تعليقات 5

ماجد عبد الله : سعيد باختياري من الخبراء المؤثرين في مفهوم كرة القدم

ماجد عبد الله : سعيد باختياري من الخبراء المؤثرين في مفهوم كرة القدم
weam.co/191567

الرياض – الوئام – محمد نصوحي : 

سعادة كبيرة أبداها ماجد عبد الله قائد المنتخب السعودي لكرة القدم السابق, وفريق النصر باختياره ضمن قائمة خبراء كرة القدم الذين أثروا في مفهوم اللعبة لدى بلدانهم , في تصنيف جديد لموقع الموسوعة الرياضية البريطانية.

وأشار ماجد عبد الله في تصريح لـ ”الاقتصادية”, إلى أن اختياره في التصنيف الأخير ليس بجديد, مضيفاً: ”سبق أن تم اختياري في تصنيفات موقع الموسوعة البريطانية وغيرها, بالطبع يسعدني دائماً أن يأتيني التكريم والاختيار من جهات خارجية”.

 وتابع: ”ذلك لأنها تعتبر جهات محايدة بكل تأكيد” ، وفي التصنيف, جاء القائد السعودي الأسبق جنبا إلى جنب مع أساطير دولية خالدة كالأرجنتيني دييجو مارادونا، البرازيليين بيليه، سقراط، زيكو، وجارنيتشا، وروماريو والظاهرة رونالدو، الإيطاليين فرانكو باريزي، روبرتو باجيو، الفرنسيين ميشيل بلاتيني، زين الدين زيدان، الإنجليزي السير بوبي تشارلتون، الروماني جورجي هاجي، البلغاري خريستو ستويشكوف، الألمانيين لوثار ماتيوس، يورجان كلينسمان، الهولنديين ماركو فان باستن، رود خوليت، الكرواتي دافور سوكور، التشيكي بافل ندفيد إضافة إلى المهاجم الليبيري جورج وياه والغاني عبيدي بيليه.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    عرفان

    تستاهل يابوعبدالله نجم والنجوم قليله …. كبير بلعبك وبثقلك واخلاقك مهوب مدرب اوكسير اللي ازعجنا وهو محد درا عنه

    • -٨٨
  2. ٤
    الشهري

    والله انك اسطوره عالميه وعارفين العالم انك احد عباقرة الكره واحدخبرائها وليت المسئولين في الدوله ان يكرموك تكريم يليق بنجم واسطوره حقيقيه لازيف فيها مثل مااااجد عبدالله

    • -١٢
  3. ٣
    الشاطر حسن .....

    سبحان الله , ماجد عبدالله لا زالت تطارده الألقاب والحفاوة العالمية رغم إنه قد مضت عقود على إعتزاله , سيظل هذا الاسطورة جوهرة تشع مهما تقدم به العمر ومهما زاد عدد السنين. وأعتقد أن ماجد عبدالله لن يتكرر. والله العظيم أنني أستغرب من بعض الناس كيف يقارنون لاعبين عاديين جداً بقامة ماجد عبدالله الذي لا يذكر مارادونا وبيليه وخولييت وسقراط وبلاتيني وجورج وياه إلا ويذكر ماجد عبدالله ضمن القائمة. وأحياناً أضحك عندما أرى إرتقاءات ماجد التي حتماً تضع المنافسين أقزاماً فيوعزوا لكتابهم بالتطاول على نجم لن يكرره التاريخ. تحية لمن يفهم كرة قدم فقط.

  4. ٢
    ali

    إنه ماجد ياسادة

    صاحب ال 600 هدف محلي ودولي

    6 مرات هدافاً للدوري السعودي

    الألقاب تبحث عن لاعب القرن العريي السيوي

    وغيره يبحث عن الألقاب

    وفقك الله ياماجد عبدالله

  5. ١
    ali

    من واجبنا شكر صحيفتنا صحيفة الوئام على إعطاء الجميع حقوقهم والحيادية والإنصاف
    والشكر موصول لكاتبنا القدير / محمد نصوحي على متابعته
    إلى الأمام صحيفتنا المتميزة.