1 تعليق

أهالي البديع يبدون استيائهم من انتهاك حرمة الموتى

أهالي البديع يبدون استيائهم من انتهاك حرمة الموتى
weam.co/191655

الأفلاج ـ الوئام ـ مسلّم الهوامله :

أبدى عدد من أهالي مركز البديع جنوب محافظة الأفلاج 30كم, استيائهم الشديد من إهمال مقبرة البديع وعدم الاهتمام بإغلاق أبوابها  مما أتاح للجمال  السائبة اتخاذ المقبرة مرتعاً لها، مما يؤدي إلى انتهاك حرمة الموتى.

وأكد بعض المواطنين أن الاستهتار بالأموات بهذا الوضع دون اعتبار لحرمة الموتى يزعج الكثير من أهالي البديع، موضحين أن السبب يعود إلى عدم وجود حارس للمقبرة وترك الأبواب مفتوحة, الأمر الذي أدى إلى تحولها مرتعاً للقطيع من الجمال إلى.

وأشار المواطنون إلى أن الطرف الذي يتحمل مسؤولية الدفاع عن حرمة المقابر هو بلدية البديع.

IMG-20130330-WA0004

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبالهادى ملفى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    لكل أهالى الافلاج من صغير وكبير لهم كل الاحترام والود والمحبه والاخلاص فهم اهلى ولكن انا مغترب عن بلدتى البديع مايقارب فوق 15 سنه واتمنى زيارتها باقرب وقت ممكن فانا لم اصلى صلاة العيد ولم اذق حلاوة وطعم الاعياد مع اهلى واقاربى بالافلاج عامه وخاصه البدبع .. .اتى منى لم اطول بكتبتى اليكم ولم ازعجكم فتحيه اليك يامن قرئت ونيابه عنى سلامي للجميع فتعليقى من هو مسؤل عن الجمال السائبه اهاليها ونحن جميعآ مسؤوووولووووون عنها وانعم واكرم بكم البلديه لايهمهم وليس مهتمون لهذا… ولكن اذا اردت الاهتمان منهم فعفوآ لهذاااااااااااا اللهجة وبلهجتى اقولها اذا اردت ان ينظرووو اليها او شى اخر … فلا تنسى جيبك فيه ظرف ومبلغ من المال ومن تحت الطاوله هاذا غداك وسوف يخرج قبلك من المكتب لينفذ ….. عمله فهو واجبه احتراماتى لك فلا تسيئ الظن بى …..وشكرآآ لكم حفظكم الله بحفظه ……ودمتم