تعليقات 4

شاب يتسبب في إصابة رجل أمن ويلحق أضراراً بدورية أمن طرق

شاب يتسبب في إصابة رجل أمن ويلحق أضراراً بدورية أمن طرق
weam.co/193227

مكة المكرمة ـ الوئام ـ محمد السويهري :

أصيب رجل أمن من رجال أمن الطرق بنقطة تفتيش الشرائع اثر ملاحقته لسيارة هاربة من نوع لكزس و تعرضت دورية أمن طرق  إلى تلفيات اثر اصطدام الجاني بها من الخلف. 

وحسب ما حصلت عليه “الوئام” من معلومات فإن سيارة من نوع لكزس كانت تسير بسرعة جنونية في الطريق المتجه من السيل – لمكة وعمم عليها من قبل دوريات الرصد وكان يستقلها ثلاثة أشخاص.

وما إن وصلوا إلى كوبري الزيمة إلا أنهم شاهدوا عرقلة لحركة السير وذلك بسبب حادث مروري قد أعاق الحركة في ذلك الطريق ونزل شابين من تلك السيارة وقاموا بإطلاق ألفاظ نابية تجاه رجال الأمن الذين باشروا الحادث وعلى مسمع من المتجمهرين عند الحادث, حيث قام رجال الأمن بالقبض على الشابين بينما قام الشخص الثالث بالهروب من الموقع بسيارته اللكزس وتم التعميم عنها وإغلاق جميع المنافذ أمامه. 

وعلمت “الوئام” أن السائق قام بالصعود من على  كوبري شرائع النخل إلا أنه تفاجأ بأحد دوريات أمن الطرق مغلقة المنفذ أمامه الذي كان يفكر بالهروب من خلاله.

ولم يكن أمامه خياراً إلا الرجوع بسيارته إلى الخلف لتصدم بدورية أمن الطرق التي كانت تلاحقه ليلحق إصابات  برجل الأمن وتلفيات بدورية الأمن. وتم نقل رجل الأمن إلى مستشفى الملك فيصل بالششة عبر سيارة إسعاف الهلال الأحمر ليتلقى العلاج اللازم, فيما تم تسليم الشبان الثلاثة إلى قسم شرطة الشرائع لاتخاذ الأجراء اللازم حيالهم.

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    يحب دورة الخليج

    رجال الامن جميعهم ابنائك يا صاحب السمو وزير الداخليه لا تخلي حقهم اضرب بيد من حديد

    • -١٥
  2. ٣
    عبدالله الشنبرى

    امرغوهم ومرغوهم بالتراب يلين يعرفون ان الله حق وان رجال الامن وراهم من ياخذ حقهم من هذوله السفله

  3. ٢
    القعيبان

    ممن الممكن انهم هم اللي سرقو الصرافه اللي بالخرج

  4. ١
    العكسر وقود الحرب

    عكسري مالك قيمه