1 تعليق

السيطرة على حريق بمستودعين للمواد الغذائية بجدة

السيطرة على حريق بمستودعين للمواد الغذائية بجدة
weam.co/194621

جدة- الوئام- حجب العصيمي :

سيطرت فرق الدفاع المدني على حريق شبَّ بالدور الثاني لمستودعين للمواد الغذائية بسوق الأمير متعب بحي الجامعة، بعد أن برَّدت المكان باستخدام المياه؛ منعاً لانتقال الحريق، وحاصرت النيران في المستودع المحترق الذي تضرَّرت أجزاء كبيرة منه.

وقال الناطق الإعلامي بإدارة الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان: إن الهلال الأحمر والدوريات الأمنية وقسم السلامة انتقلوا إلى موقع الحادث، ومع نهاية عمليات الإطفاء، باشر ضابط التحقيق عمله لمعرفة الملابسات، حيث كشفت التحقيقات الأولية أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائي في التمديدات الداخلية للمستودع.

وفي سياق آخر، صرَّح “سرحان” بأن فرقتي إطفاء وثلاث وحدات حريق سيطرت على حريقٍ شبَّ صباح اليوم في الأجزاء المحاذية لورش المنطقة الصناعية على شارع الإسكان، جنوب جدة. وسُلِّم موقع الحادث لشرطة محافظة جدة؛ نظراً لوجود شبهة جنائية في حادث الحريق.

وأسفر الحريق، الذي اشتعل في ثلاثة مواقع، عن تضرُّر ثلاث سيارات، وست حاويات، قبل أن تشرع فرق الإطفاء في إخماد الحريق من خلال توزيع الآليات على المواقع المتأثرة، بموازاة مباشرة الهلال الأحمر والدوريات الأمنية، دون حدوث إصابات بشرية.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

التعليقات مغلقة