التعليقات: 0

تعليم الليث يطلق ملتقى المعلم الأول

تعليم الليث يطلق ملتقى المعلم الأول
weam.co/194956

الليث- الوئام:

يطلق مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي وبحضور المساعد للشئون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن بن حسين باعفيف مساء اليوم الأحد، فعاليات وبرامج (ملتقى المعلم الأول) بتعليم الليث والذي يقام خلال الفترة من 4/6 إلى 2/7/1434هـ تحت شعار إبداع وإمتاع، وذلك بمجمع الأنشطة الطلابية بالمحافظة.

أوضح ذلك مدير شؤون المعلمين الأستاذ عبدالرحمن بن حسن الراشدي. لافتاً إلى أن الملتقى يهدف إلى زرع روح التعاون والتنافس الشريف بين المعلمين وبين أقسام الإدارة، وتهيئة الجو الملائم لإقامة الدوري الرياضي والمنافسات الثقافية للمعلمين، والإسهام في إثراء المعلمين تربوياً وثقافياً وتعزيز مكانة المعلمين وتكريمهم، وتلبية احتياجات المعلمين الثقافية والرياضية والترفيهية خارج أوقات الدوام الرسمي، وتقوية أواصر الألفة والتعارف وتبادل الخبرات بين المعلمين المستهدفين بالبرنامج .

من جانبه أكد مدير علاقات المعلمين بتعليم الليث الأستاذ عوض بن محمد الزبيدي أن الملتقى يضم العديد من المسابقات الثقافية والرياضية والفنية، حيث تضم المسابقات الثقافية مسابقة الشعر، مسابقة القصة القصيرة، مسابقة التأليف المسرحي.

فيما تشتمل المسابقات الفنية على مسابقة التصوير الفوتوغرافي، ومسابقة المرسم الحر. أما المسابقات الرياضية فتشتمل على دوري رياضي في كرة القدم، ويقام الدوري بمشاركة 16 فريقاً رياضياً يمثلون بعضاً من المدارس والأقسام الإشرافية.

وذكر الزبيدي أن الملتقى يستهدف المعلمين والمعلمات والمشرفين والمشرفات بالإدارة، ومكتبي التربية والتعليم بمحافظة أضم، ومركز سوق العين.

وأهاب ( مدير علاقات المعلمين في الليث ) بمديري ومديرات المدارس، ضرورة حث المعلمين والمعلمات على المشاركة في مسابقات الملتقى لا سيما المسابقات الثقافية والفنية والإعلان عنها بشتى الوسائل الممكنة داخل المبنى المدرسي، وإرسال المشاركات على البريد الإلكتروني«awadml@hotmail.com» أو ترسل عبر البريد للشئون المدرسية قسم علاقات المعلمين .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة