التعليقات: 0

إنطلاق المعرض السعودى للبناء والديكور بجدة

إنطلاق المعرض السعودى للبناء والديكور بجدة
weam.co/194959

جدة – الوئام – حسين العبادي: 

تحت رعاية صاحب السمو الملكى الامير مشعل بن ماجد ، محافظ جدة تنطلق فعاليات الدورة الثانية والعشرين من معرض البناء والديكور السعودى 2013 م ، اليوم الأحد 14 ابريل بمركز جدة للمنتديات والفعاليات فى جدة ،ويستمر 4 أيام، بمشاركة 250 شركة محلية ودولية. 

ينظم معرض البناء والديكور من قبل شركة الحارثى للمعارض ويحضى بدعم ورعاية من سابك – الزامل – سعودي فيتونيت – بن ابراهيم – البندر – صلب ستيل – المنارة – السريع – دهانات أوسكار – الباقر – الغزالي بالخير . 

يؤكد الحدث على التزام السعودية بخلق صناعة عقارية مستدامة وصديقة للبيئة للأجيال القادمة، ولذلك يجمع تحت سقف واحد مطوري عقارات، مسشارين ومصممين، ممثلين عن صناعة البناء والديكور، يعملون معاً لضمان اعتماد مبادىء التنمية المستدامة كجوهر للتقدم الإقتصادي والإجتماعي. 

و بدوره أوضح وليد سعيد واكد،، نائب رئيس شركة الحارثي للمعارض ” إن المعرض مهم جداً بالنسبة للسعودية خاصة في النمو الذي تشهده الدولة في مختلف المجالات وخاصاً مجال البناء والعمران والذي يشكل هذا النمو ضعف السنة الماضية موضحاً أن هناك حاجة ماسة لجلب الصناع والمطورين تحت مظلة واحدة، ونحن نفتخر بأن المعرض يعتبر من أهم المعارض التي تقام في السعودية والذى يعد أكبر سوق للبناء والإنشاءات في الشرق الأوسط، ويغذي النمو في هذه السوق التي تصل قيمتها إلى مليارات الدولارات الإنفاق الحكومي المتزايد بين عام وآخر”. 

وعلى هامش المعرض ينظم المجلس السعودي للجودة، ندوة عالية المستوى تغطي قطاع البناء وتتناول أحدث التطورات والتحديات التي يواجهها هذا المجال، يشارك فيها نخبة متميزة من الخبراء والمختصين فى قطاع البناء التي تعتبر العمود الثاني للاقتصاد الوطني بعد النفط. 

ويشارك في المعرض المئات من الشركات المحلية والدولية تعرض على مساحة تقدر بأكثر من 28 الف متر مربع مما يتيح للزوار والمشاركين منصة فريدة من نوعها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة