"فرص عمل" أمام خريجي جامعة نجران في يوم المهنة

 

نجران – الوئام :

تطرح جامعة نجران بالتعاون مع عدد من الشركات المحلية فرصاً وظيفية في مختلف التخصصات أمام خريجي وخريجات الجامعة، وذلك ضمن فعاليات يوم المهنة الأول الذي سيدشنه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران, الأحد القادم.
وتتوزع فعاليات يوم المهنة بين المعرض الذي يضم أجنحة الشركات التي ستعرض فرصها الوظيفية، والنشاط الثقافي الذي سيحاضر فيه العديد من الشخصيات البارزة، منهم وكيل وزارة الخدمة المدنية عبدالله الملفي, الذي سيتحدث في ندوة بعنوان ” آفاق التوظيف في القطاعين الحكومي والخاص”, يشاركه فيها رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمنطقة نجران مسعود آل حيدر, ومدير فرع صندوق المئوية بنجران مشهور آل منصور.
كما ستقام ندوة أخرى بعنوان ” التجارب وبناء المشروعات الناجحة ” يقدم فيها الرئيس التنفيذي لمعهد “ريادة” الدكتور شريف العبدالوهاب, ورقة عمل, إلى جانب ورقة أخرى للمدير الإقليمي لصندوق المئوية بالمنطقة الجنوبية مانع آل هشلان .
وتشمل فعاليات يوم المهنة العديد من الورش التدريبية, حول “فن كتابة السيرة الذاتية”, و” المهارات الأساسية لسوق العمل”, و “فن اجتياز المقابلات الشخصية”.
وعدّ رئيس اللجنة المنظمة ليوم المهنة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد سلطان, تنظيم الجامعة لهذه الفعالية ترجمةً عمليةً لتحقيق رؤيتها في خدمة المجتمع والتفاعل معه, حيث حرصت الجامعة منذ نشأتها على تحقيق المواءمة الفعالة بين المستوى العلمي والمعرفي لطلابها وبين الاحتياجات المتطورة والمتجددة لسوق العمل، والارتقاء بنوعية الخريجين ومساعدتهم في حياتهم العملية بعد التخرج ليكونوا لبنات صالحة تعزّز التنمية المستدامة في الوطن.