التعليقات: 0

الأمير مشعل بن ماجد يُشرف حفل زفاف 1200 شاب وفتاة

الأمير مشعل بن ماجد يُشرف حفل زفاف 1200 شاب وفتاة
weam.co/197719

 

الرياض – الوئام :

شرف الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة مساء أمس، حفل الزواج الجماعي الـ 15 الذي أقامته الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة لـ1200 شاب وفتاة، وذلك بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.
وبدئ الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
من جانبه رحب الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العثيم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري، بالأمير مشعل بن ماجد والحضور، سائلاً المولى عز وجل لهم التوفيق للعرسان في حياتهم الأسرية الجديدة، مقدماً شكره لكل من ساهم ودعم الجمعية في هذه المناسبة.
واستعرض العثيم مسيرة الزواج الجماعي قبل 14 عاما حيث ولدت فكرة الزواج الجماعي وحملت الجمعية لوائها ثم شرعت الأيادي المخلصة من أبناء هذا الوطن حكاماً ومسئولين تتسابق في تطويرها وتوليها رعايتها عاماً بعد عام حتى غدت مثالا يحتذى به.
بعد ذلك ألتقطت الصور التذكارية لسمو الأمير مشعل بن ماجد مع العرسان.
ثم شاهد الحضور أوبريتا بعنوان “العروس”, تلاه زفة العرسان.
ثم قدم الشاعر نايف بن عرويل قصيدة بعنوان “فرحة جدة”.
بعد ذلك ألقيت كلمة الداعمين ألقاها صالح التركي استعرض فيها جملة من التوصيات لتكوين أسر سعيدة, مشيراً إلى أن الزواج مسؤولية يجب أن يدركها الزوجان تتطلب مجهود وتضحيات من الطرفين.
مما يذكر أن الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري تهدف لبناء أسرة سعيدة من خلال مساعدة الشباب المحتاج الراغب في الزواج وتأهيلهم لحياة أسرية مستقرة وذلك بإلحاقهم ببرامج متخصصة كما تهدف للإسهام في القضاء على العنوسة وتحقيق التكافل الاجتماعي من خلال عمل متقن ودراسات متعمقة وفريق ذي مهارات عالمية وخبرات سابقة إضافة لمشروع التوفيق بين راغبي الزواج من الجنسين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة