جامعة الإمام محمد بن سعود تطرح فرصا وظيفية في يوم المهنة للخريجين

الرياض – الوئام :

تطرح جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، بالتعاون مع عدد من الشركات المحلية، فرصا وظيفية في مختلف التخصصات أمام خريجي وخريجات الجامعة، وذلك ضمن فعاليات يوم المهنة والتوظيف الثاني؛ الذي تنظمه الجامعة ممثلة بمركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية، برعاية الدكتور خالد بن محمد العنقري وزير التعليم العالي.

وتتوزع فعاليات يوم المهنة بين المعرض الذي يحتوي على أجنحة الشركات التي ستعرض فرصها الوظيفية، والنشاط الثقافي الذي سيحاضر فيه عدد من الشخصيات البارزة منهم الأستاذ محمد عبد الرحمن الدهام، والدكتور أحمد السيد عمر، وإلى جانب الندوات ستكون هناك ورش تدريبية ومصاحبة للمعرض.

من جانبه قال خالد بن عبد العزيز الشلفان، عميد مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية بالجامعة الدكتور: “تنظيم الجامعة لهذه الفعالية هو ترجمة عملية لتحقيق رؤيتها في خدمة المجتمع والتفاعل معه، إذ تحرص الجامعة على تحقيق المواءمة الفعالة بين المستوى العلمي والمعرفي لطلابها وبين الاحتياجات المتطورة والمتجددة لسوق العمل، والارتقاء بنوعية الخريجين ومساعدتهم في حياتهم العملية بعد التخرج ليكونوا لبنات صالحة تعزز التنمية المستدامة في هذه البلاد”.

وكشف الدكتور الشلفان، أن هناك عدد من الجوائز والهدايا العينة المتميزة والقيمة للطلاب والطالبات المشاركين في حضور المعرض الفعاليات التي ستقام ضمن فعاليات يوم المهنة.