التعليقات: 0

اتفاقية تعاون لتنظيم ملتقى الباحة الأول للإعلاميين

اتفاقية تعاون لتنظيم ملتقى الباحة الأول للإعلاميين
weam.co/199771

الباحة-الوئام -احمد الزهراني:

أبرمت الغرفة التجارية الصناعية بالباحة أمس الثلاثاء اتفاقية تعاون وشراكة مع المركز الإعلامي بمنطقة الباحة ومؤسسة الوقت الآخر لتنظيم الرحلات السياحية لغرض تنظيم وإقامة الملتقى الأول للإعلاميين بالباحة والذي يجري الإعداد والتحضير لإطلاقه العام الجاري برعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة.

وقام بالتوقيع عن غرفة الباحة الأستاذ حاتم بن سعيد الصافي نائب رئيس مجلس الإدارة ومن جانب المركز الإعلامي الأستاذ محمد صالح آل ناجم مدير المركز والمهندس عبد الرحمن بن مهدي الغامدي المدير التنفيذي لمؤسسة الوقت الآخر بحضور أمين عام غرفة الباحة المهندس سفر بن غرم الله الزهراني.

وقد أكد المشاركون في التوقيع على الاتفاقية ضرورة تكاتف الجهود ليجيء الملتقى بالصورة المعبرة عن الدور الرائد الذي تلعبه المؤسسات الإعلامية بالمملكة في العمل التنموي عموماً وخدمة توجهات التنمية المستدامة في المناطق الأقل نمواً على وجه التحديد .

وقال أمين عام غرفة الباحة المهندس سفر الزهراني إن الملتقى يهدف إلى إبراز ما وصلت إليه صناعة الإعلام بالمملكة من مراحل متقدمة واستعراض أحدث التقنيات والوسائل المعمول بها في هذا المجال، وتسليط الضوء على رسالة الإعلام في المناطق الأقل نمواً وإبراز التجربة التنموية بالمنطقة وتسويقها إعلامياً بما يخدم قضايا الاستثمار بأبعاده المختلفة.

وعبر الأمين العام عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود لدعمه المستمر لمثل هذه الفعاليات وكافة الجهود التي توظف لتفعيل بيئة ومناخ العمل التنموي بالمنطقة.

مثمناً مباركة معالي وزير الثقافة والإعلام وموافقته على إقامة الملتقى الذي يعد امتداداً طبيعياً للدور الحضاري الذي تلعبه المنطقة من كونها وجهة سياحية من الطراز الأول وذات رصيد ثقافي هائل مدعم بالموروث العريق لأبناء المنطقة ومواطنيها.

وألمح الأمين العام إلي أن الغرفة وبمتابعة وإشراف من رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد بن علي الشدوي تسعى في المرحلة المقبلة إلى تكثيف وتطوير شراكتها المجتمعية مع العديد من الشركاء بغية تحقيق جملة من الأهداف في مقدمتها تسويق المنطقة استثمارياً وفقاً لمؤشرات الجدوى الأولية وربحية المشروعات في أكثر من مجال والتي أكدتها الدراسات وتوفر الكثير من الموارد والمقومات في مختلف القطاعات الاقتصادية على مستوى المنطقة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة