تعليقان 2

الأهلي يقهر النصر للمره الثانية وينتظر الشباب في نصف النهائي

الأهلي يقهر النصر للمره الثانية وينتظر الشباب في نصف النهائي
weam.co/201307

الرياض – الوئام – أحمد عبدربه :
حقق نادي الأهلي مفاجأة غير متوقعة بعد فوزه الكبير للمره الثانية على التوالي على النصر في إياب كاس خادم الحرمين الشريفين للاندية الأبطال بثلاثة أهداف مقابل هدف وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب .
المقدمة كانت نصراوية في الدقيقة 34 حيث استغل السهلاوي تمريرة من باستوس وضعته في مواجهة ياسر المسيليم ليضعها السهلاوي بثقة في المرمى .
ولم يهنأ النصر بتقدمه طويلاً فمن خطأ احتسب على حسين عبدالغني في الدقيقة 37 يسدد برنو سيزار بشكل رائع محرزاً هدف التعديل ومنهياً الشوط الأول بتعادل عادل تماماً .
في الشوط الثاني يلجأ النصر للهجوم بكل قوته ويهدر العديد من الفرص للتسجيل ، ثم يدفع المدير الفني بالمهاجم اليوناني خريستياس بدلاً لعوض خميس ويلعب بأربع مهاجمين ، وفي المقابل يدفع مدرب الأهلي بوليد باخشوين ويسحب معتز الموسى ، مما أدى لاستعادة الأهلي السيطرة على وسط الملعب ، وبالفعل ينجح عماد الحوسني من استغلال ضربه لمصيدة التسلل ويسجل الهدف الثاني .
وفي الدقيقة 70 يرتكب كارينهو خطأ فيخرج محمد نور ويدفع بأيمن فتيني ، كما يخرج برونو سيزار ويدفع بسعود حمود ، ويأتي الرد من الأهلي بعد دقيقة واحدة حيث يسجل خايرو بالومينو الهدف الثالث الذي قضى على آمال لاعبي النصر .
وبذلك يلتقي الأهلي بالفائز من فريقي الشباب والرائد ، وهي المباراة التي ستقام غداً الخميس وفرص الشباب فيها تبلغ أكثر من تسعين بالمائة لفوزه في مباراة الذهاب خارج ملعبه بهدفين دون رد .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    حسين الزهراني

    الف مبروك للملههكي وحظا اوفرللعالمي وردا على الحاقدين على الملكي الدين كانو يتمنون لجيرانهم الفوز ولا للملكي نقول لكم تعب النفس وللملكي الفوز وسلمو لي على ابو جلمبو وخلوه يعيد المباره في المزل ويمسح دموعه وينتبه لمبارات غدا وان كنت متأمل فوز الاتحادالموقت على الهلال لان الهلال عنده عقده من كاس الابطال وايضصا عقدة اللعب في نهاية الشهر لانه متشائم ادا لعب مباراه في نهاية الشهر ينهزم سبحان الله

  2. ١
    حسين الزهراني

    الف مبروك للملكي وحظا اوفرللعالمي وردا على الحاقدين على الملكي الدين كانو يتمنون لجارهم الفوز ولا للملكي نقول لكم تعب النفس وللملكي الفوز وسلمو لي على ابو جلمبو وخلوه يعيد المباره في المزل ويمسح دموعه وينتبه لمبارات غدا وان كنت متأمل فوز الاتحادالموقت على الهلال لان الهلال عنده عقده من كاس الابطال وايضا عقدة اللعب في نهاية الشهر لانه متشائم ادا لعب مباراه في نهاية الشهر ينهزم سبحان الله العظيم