تعليق 13

بالفيديو : القرضاوي يبكي بسبب تصرف حركة “فتح” معه

بالفيديو : القرضاوي يبكي بسبب تصرف حركة “فتح” معه
weam.co/203312

الوئام ـ وكالات : 

غالب الداعية يوسف القرضاوي – رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الدموع وهو يتحدث عن موقف السلطة الوطنية الفلسطينية حيال جواز السفر الفلسطيني الذي تلقاه خلال زيارته إلى غزة مؤخراً، واعتبارها أنه مزور، قائلاً إنه يدافع عن “قضية فلسطين” منذ عقود.

وقال القرضاوي، في خطبة الجمعة من العاصمة القطرية الدوحة، نقلتها شبكة سي إن إن: “خطبت الجمعة في المسجد العمري بغزة، وكانت أياماً طبية.. وكان أخونا إسماعيل هنية رئيس وزراء غزة يرافقني ويقود السيارة التي ركبناها معاً، وشعرنا أن سكان غزة يحبون هنية ورفاقه، والناس كانوا يتوجهون بالتحية له وينادونه ”أبو العبد” وكان يسير دون حراسة.”

وتابع القرضاوي قائلاً: “أكرمنا الإخوة وأعطونا الجواز الفلسطيني تكريماً لمثلي، وإن كان ذلك للأسف أغضب إخواننا في فتح، الذين قالوا إن من لا يملك أعطى من لا يستحق، شكر الله لهم وسامحهم وغفر لهم.”

وتابع القرضاوي وهو يبكي: “والله إني أعمل لقضية فلسطين وأنا ابن 15 سنة.. وأنا لي الآن 87 سنة، أي أنني أتحدث عن فلسطين منذ 72 سنة.. ولا نمن على أحد فهذا واجبنا.. لست محتاجاً إلى جواز، معي جوازي القطري، ولن استخدم الفلسطيني، ولا أعلم لماذا غضب هؤلاء الإخوة وقد أعطوا الجواز لمن هو دوني.”

وأكد القرضاوي أنه كان على الدوام من دعاة إنهاء الانقسام الفلسطيني وتعزيز الوحدة بين حركتي فتح وحماس، قائلاً: “لطالما دعوت لإنهاء الانقسام والانتهاء من هذه القضية.. أنا أدعو للوحدة، ولا أحب الانقسام أبداً.. التفرّق شر.”

وكانت وزارة الداخلية الفلسطينية أرسلت في العاشر من مايو الجاري رسائل إلى جميع الدول التي تعترف بـ”دولة فلسطين”، مفادها أن جواز السفر الفلسطيني الذي يحمله القرضاوي “مزور”، داعيةً إياها إلى “ضبط حامل الجواز”، بعدما تسلمه القرضاوي من الحكومة “المقالة” خلال زيارته إلى غزة، التي رفضتها السلطة الوطنية.


 

 

التعليقات (١٣) اضف تعليق

  1. ١٣
    منسدح فوق السرير

    دموع التماسيح ! والحمدين يتسعكون ليل نهار في تل أبيب ! هزلت والله !
    ولماذا إن كان فيك نخوة أن تدعوا للجهاد كما دعيت به في سوريا لزيادة حمام الدم هناك ؟؟

    • ١٢
      اسامة

      اصمت يااحمق

    • ١١
      مواطن مراقب

      خليك منسدح على السرير وانت تعلم لمن السرير .

  2. ١٠
    العتيبي

    ياشيخ النيتو عندما زرت فلسطين انت زرت فريق دون فريق ولا كأن في رئيس
    ياقرضاوي انت تدعو للجهاد في سوريا لكل المسلمين ..اين اولادك هل ولدك عبدالرحمن يجاهد في سوريا مثل مادعوت باقي المسلمين انا اشك !!! انت تدعي بأنك ضد الاستعمار وانت بيتك قرب اكبر قاعد استعمارية امريكية في قطر فعلا حنا ملعوب على اشنابنا ومضحوك علينا اننا نصدقك ( الله يقول اللي يوالي اليهود والنصارى فهو منهم ..يعني المسلم يفقد اسلامه..لو بس هذا الكلام على الفقراء والسذج

    • ٩
      اسامة

      اصمت يااحمق

  3. ٨
    مو شغلك

    هذا أقل ما تستحق يا سافك الدماء، ولعذاب الآخرة أكبر

  4. ٧
    تميمي

    هذا الرجل اخطر رجل دين على الاسلام في العصر الحاضر منافق دجال .. دينه رخيص يبيع دينه لمن يشتري .. مدح الاسد مدح القدافي ومدح كل افاق .. وأخيرا مدح أمريكا وكان أن ذمها في العراق ودعاها لوجه الله .. نعم حرفيا لوجه الله أن تتدخل في سوريا أفتى من شاشة الجزيرة مباشرة بالقتل للقدافي (نعم مباشرة سفك دم مباشرة) دون رادع وما حصل للقدافي في رقبة هذا الرجل وإن كان مجرما .. القتل في العراق وفي سوريا وفي تونس هذا الرجل يتحمل مسؤوليته القرضاوي الآن كل دم يسفك في العالم الاسلامي القرضاوي مسؤول عنه مسؤولية مباشرة .. يجب إسكات هذا الرجل .. كحد أدنى .. لأن المطالبة بمحاكمته واجب شرعي .. يجب إسكات هذا الرجل فقد ارتكبت بسببه جرائم فضيعة .. أسكتوه يرحمكم الله

    • ٦
      منسدح فوق القرضاوي

      أحسنت وأجزت ! القرضاوي رده الله إلى أرذل العمر ! هذا مثال شيوخ السلاطين ، عليه من الله ما يستحق يهيج المسلمين على بعضهم البعض ، وهذا المأجور لو كان فيه ذرة رجولة لأفتى بالجهاد في فلسطين ! ولو تجرأ وفعل لسفروه على أول طياره لمصر وسحبوا جوازه (الصهيوقطري)

  5. ٥
    القرض اوي

    بدلا من ان يبكي على ضحايا فلسطين
    او يبكي على القتلى في سوريا
    او المسلمين الذين تم احراقهم في ماينمار
    يبكي على جواز

    ليه عملتوا معاية كده.. ياي ياربي حرام انتو حتشخو النار يافتح ياوحشين.

  6. ٤
    عمر الدوسي

    اذكر المعلقين بان لحمالعلماء مر
    وحسبهم الله ليس انا وانت

    • ٣
      منسدح فوق القرضاوي

      وهل كل من هب ودب وإن كان مأجور دخل في دائرة العلماء؟ بالأمس القريب كان الشيخ البوطي شيخ مشايخ الشام بلا منازع عندكم!! ولكن انقلبت الآية وصار عندكم البوطي منافق وكافر ومن أهل النار ! أنتم ليس فيكم ذرة احترام لعقولكم لذا فقدتم الإحترام من الجميع !!

  7. ٢
    العتيبي

    يا عمر الدوسي …لحم الابرياء ونبش قبور الصحابة في سوريا امر.. وفي رقبة القرضاوي الشيطان والضحك علينا انتهى بأن بشار هو اللي يسوي المجازر الان فهمنا المخطط وخاصة بعد ضرب اسرائيل لسوريا تذبحون العالم وتتهمو بشار لجل تبررو للغرب غزو سوريا هل هذا صعب تفهمه ام هو عمي القلوب

  8. ١
    بو عبد العزيز

    ابتلي العالم الإسلامي باثنين من القارضين له ، قرضاي الخائن والعميل لأمريكا في إفغانستان ، والقرضاوي مفتي التدخل الغربي في العالم الإسلامي !