1 تعليق

الكشافة بالسليل يتطلعون للفتــة عناية واهتمام

الكشافة بالسليل يتطلعون للفتــة عناية واهتمام
weam.co/203333

السليل – الوئام – فارس آل عيد:

لا يرتدي طالب الكشافة بمحافظة السليل الزي الكشفي ولا يلتقي بزميله الكشاف ولا يعرفه إلا في القليل من المناسبات والحفلات النادر منها وما كان خاص بالميدان التربوي وقد لا يتحقق ذلك في كل مرة فقد يكون اللقاء شبه معدوم على مدار العام مما قلل من كفاءتهم وكسبهم للمعلومة و الخبرة والعلم والدراية .

فالكشاف ( مسفر ناصر آل جبر وَ محمد مبارك الهجاج وَ محمد عبدالله آل سويد وَ محمد سعيد الودعاني ) وعدد من زملائهم في الكشافة كانت وجهة نظرهم ومطالبهم واحدة بلا اختلاف تركزت على إنشاء وإيجاد مركزا تدريبا للكشافة بمحافظة السليل تعقد فيه الدورات والندوات يكتسبوا من خلالها المعلومة والخبرة ويجنوا الفائدة ويكون في الوقت نفسه مقرا للقاء المستمر .

موضحين إلى أن هناك أعداد كبيرة تتمنى أن تلتحق بالبرامج الكشفية إضافة إلى أعداد الطلبة المدونة أسمائها في السجل الكشفي . كما أن المحافظة يوجد بها ما يقارب ( 5 ) من القادة الكشفيين و ما يفوق ( 6 ) ممن يحملون الشارة الخشبية مما يؤهل إلى افتتاح مركز كشفي وإلى أن تكون هناك عناية واهتمام بالكشاف بالمحافظـة الذي لا يجد ولا يلمس أي عناية ولا اهتمام كبقية زملائهم بالمحافظات الأخرى .

كما ناشد الطلبة الكشفيين بأن يعيشوا الأجواء الكشفية عبر إقامة الملتقيات والزيارات والرحلات والمشاركة في المناسبات الدينية والوطنية والاجتماعية سواء أكان ذلك على نطاق المحافظــة أو خارجها .

مؤملين وطامعين بأن يشاهدوا ذلك خلال الأيام القادمة وأن يسمعوا ما يثلج صدورهم ويرسم الابتسامة على نفوسهم ويحقق حلمهم ليلمسوه على أرض واقع الميدان .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالله

    كلامك صحيح يابو عبدالله