التعليقات: 0

ضبط مستودع للمشروبات الكحولية يديره هنود في الشارقة

ضبط مستودع للمشروبات الكحولية يديره هنود في الشارقة
weam.co/205121

الشارقة ـ الوئام:

ضبطت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة الشارقة، مستودعا للمشروبات الكحولية يديره حارس بناية وعدد من شركائه بمنطقة البطينة السكنية في الشارقة وجميعهم من الجنسية الهندية، وذلك في إطار جهود الشرطة للحد من تجارة المشروبات الكحولية، وما يرتبط بها من أنشطة إجرامية ونتيجة التضييق على المخالفين والعصابات التي كانت تتخذ من المناطق الصناعية ومناطق سكن العمال مواقع لأنشطتها.

وتشير التفاصيل التي أوردتها مصادر القيادة العامة لشرطة الشارقة، إلى معلومات توفرت لأجهزة التحريات والمباحث الجنائية، تفيد بوجود أشخاص من الجنسية الآسيوية يقومون بالمتاجرة بالمشروبات الكحولية، ويستخدمون مركبة في نقل تلك المشروبات التي يتم تخزينها في إحدى البنايات الواقعة بمنطقة البطينة.

وبعد التأكد من صحة المعلومات تم تشكيل فريق أمني للبحث عن المشتبه بهم والقبض عليهم، ومن خلال البحث والتحري تمكن الفريق من تحديد هوية المتورطين بهذا النشاط، حيث تبين أن حارس البناية المذكورة يقوم بدور رئيسي، من خلال استلام كميات الخمور التي يتم جلبها بواسطة مركبة من نوع (هيونداي ميني باص) يقودها المدعو “س. ك. كارن” في حين يقوم شخص آخر بمساعدة المذكورين في نقل المشروبات الكحولية وتخزينها داخل البناية، ومن خلال كمين محكم تم القبض على المتهمين وضبط “672” زجاجة وعلبة مشروبات كحولية معدة للترويج .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة