تعليقات 7

حسن نصرالله: نحن رجال معركة سوريا وصناع انتصاراتها

حسن نصرالله: نحن رجال معركة سوريا وصناع انتصاراتها
weam.co/205166

لبنان – الوئام: 

اعترف حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله اللبناني، أن مجموعة من مقاتلي الحزب يشاركون في القتال في سوريا، متعهدا بالنصر في المعركة، قائلاً: “نحن صناع انتصارات معركة سوريا، نحن أهل ورجال معركة القصير وصناع انتصاراتها”.

وأضاف أن حزبه سيخوض الحرب الى آخر مدى، مؤكداً أنه سيصنع الانتصار لحلفائه في سورية الذين يقاتلون لاستعادة مناطق استولت عليها المعارضة المسلحة.

وحذر نصرالله، عبر شاشة عملاقة في مهرجان أقيم في بلدة مشغرة في وادي البقاع شرق لبنان بمناسبة الذكرى الـ‬13 لتحرير الجنوب اللبناني من الاحتلال الاسرائيلي، من سيطرة ما أسماه (التيار التكفيري) على المعارضة السورية خلال الأشهر الماضية، ومحاولته السيطرة على محافظات سوريا بمحاذاة حدود لبنان، بحسب ما أعلن في كلمة مذاعة بمناسبة (يوم التحرير).

وقال: “نحن أمام مرحلة جديدة اسمها تحصين المقاومة وحماية ظهرها وتحصين لبنان وحماية ظهره، وهذه مسؤولية الجميع”.

وأضاف: «نعتبر أن سيطرة الجماعات التكفيرية على محافظات سوريا حدودية موازية للبنان، بمثابة خطر كبير على كل اللبنانيين، وهي ليست خطرا على حزب الله أو الشيعة، بل على العيش الواحد في لبنان».

وذكر نصرالله: “نجاح الجماعات التكفيرية في سوريا يمكن أن يؤثر سلبا على اللبنانيين كافة». وأشار إلى أن «وباء الجماعات التكفيرية ينتشر في العراق وتونس وغيرها”، مؤكداً أن عقل تلك الجماعات لا يقبل الحوار، ويبيح الدم والمال والعرض.

وأوضح الأمين العام لحزب الله، أن سوريا هي سند المقاومة اللبنانية، وأن الأخيرة لا تستطيع أن تقف مكتوفة الأيدي وظهرها يُقصف.

وأعلن أن الحزب لا يرسل عناصره إلى جبهات القتال رغماً عنهم، مؤكداً أن عشرات الآلاف على استعداد للقتال في سورية.

واختتم نصرالله قائلاً عن معركة سوريا: “كما وعدتكم بالنصر سابقاً أعدكم اليوم”.

وقال نصرالله، إنه “لا قيمة لأي قرار أوروبي بإدراج حزب الله على لائحة الإرهاب. وأضاف مخاطباً أوروبا “لائحة الارهاب الخاصة بكم اغلوها واشربوا ماءها”.

 

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    ابو عبدالله الدوسري

    انت تابع لايران المجوسيه وانتم اخطر على المسلمين من اليهود يا وسخ واسود السنه المجاهدين في سوريا بيدوسون خشمك وخشم ومن هم تبعك بالتراب .

  2. ٦
    سعد

    هل صناعة الإنتصارات هي قتل الأطفال والنساء
    إلى الجحيم يانصر الشيطان
    ( والله غالب على أمره)

  3. ٥
    ااالقنااااص

    قال الله جل جلالة وعز شأنه وتقدست أسمائة وصفاتة:.
    {وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ} الأنفال {30}
    (فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاءً حَسَنًا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ)
    (17)
    (إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ)
    ستقتل ياحسن اللات أنت ومن شايعك ومعكم بشار وزمرتة شئتم أم أبيتم ولو على أيدي أطفال السنة وسيكون مصيركم كم صير القذافي بإذن العزيز الحكيم

  4. ٤
    حفيد الصحابة

    يا عدو الله يا ذنب اسيادك المجوس بإذن الله تعالى ينتصر المجاهدون ببلاد الشام عليك وعلى النصيرية وعلى أسيادكم المجوس واليهود عليك من الله ماتستحق

  5. ٣
    واقعي

    هل تلاحظون أن نصر الشيطان كان في الخطاب الأول يبدو هادئاً أما في خطابه الأخير فواضح الإنفعال والحسرة بسبب خسائره البشرية والمادية على يد المجاهدون السنة في القصير, نعم الصراخ على قدر الألم

  6. ٢
    احبك ي نصر

    اي انتصار وكلللل قتلكم للأطفال والنساء والمدنيين .. يارب انصر سوريا على اذناب المجوس

  7. ١
    مهاجر

    إن شاء الله نهايتكم في سوريا أيها المجوس .. في جهنم وبئس المصير