1 تعليق

إيقاف 20 بائع أجنبي ومصادرة مواد غذائية في خالدية بريدة

إيقاف 20 بائع أجنبي ومصادرة مواد غذائية في خالدية بريدة
weam.co/205635

القصيم ـ الوئام ـ خالد المرشود:

أوقفت بلدية الديرة الفرعية بمدينة بريدة، أكثر من 20 بائعا متجولا أجنبيا مخالفا لأنظمة البيع في شارع الخالدية وسط مدينة بريدة، وكانت البلدية قد أطلقت مؤخراً حملة رقابية مكثفة في شارع الخالدية؛ تستهدف السيطرة على المخالفات البلدية بشكل عام، منها مخالفات البيع المتجول؛ نتج عنها مصادرة ما يقارب 2 طن من المواد الغذائية والبضائع المخالفة.

من جانبه كشف المهندس تركي الحربي رئيس بلدية الديرة الفرعية ببريدة، أن قسم الرقابة الصحية في البلدية أطلق الحملة بعد رصد عدد من ملاحظات البيع الجائل في شارع الخالدية، الأمر الذي يعد مخالفة للأنظمة والتعليمات، بالإضافة لما يسببه من مضايقة لحرمة الطريق ومرور السيارات، فضلاً عن إنعدام لتطبيق الإشتراطات الصحية للمواد الغذائية المعروضة للبيع.

 وأوضح المهندس تركي الحربي، أنه نتج عن الحملة إيقاف أكثر من 20 بائع جائل أجنبي بالإضافة إلى مصادرة كميات كبيرة من البضائع المعروضة للبيع، مؤكداً بأن أعمال الرقابة سوف تستمر لضمان عدم العودة لممارسات عمليات البيع السابقة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    sar-al-sa

    ومتى تحظى الدمام من مسؤوليها الكرام بمثل ما حظيت به مدينة بريدة من ملاحقة للباعة المتجولين ومن تطهير لما يسمى بسوق الجمعة من اجانب يبيعون لحسابهم خضروات وفواكه بعضها فاسد,ولعل تجاهلهم ناتج عن عطلة المسؤولين الافاضل يوم الجمعة وكما يقول المثل الدارج (غاب القط فالعب يافار) فنرجو من مقام وزارة الشؤون البلدية والقروية الكريم ان تتفضل بتكليف مناوبين لهذا الغرض وللتفتيش في عصاري الايام وستجد الن الاسواق ممتلئة بباعة مختلف السلع على الارصفة وفي كل مكان شاغر مما اعاق المشاة ولوث الشوارع والله المستعان