التعليقات: 0

الحسين: وسائل الإعلام تشهد منافسة قوية ولدى “واس” إمكانات تؤهلها للتفوق

الحسين: وسائل الإعلام تشهد منافسة قوية ولدى “واس” إمكانات تؤهلها للتفوق
weam.co/205850

الرياض ـ الوئام: 

أكد الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين رئيس وكالة الأنباء السعودية، عزم (واس) على المضي قدماً لتطوير عملها في مجال الإعلام الجديد؛ مستفيدة في ذلك مما لديها من كفاءات إعلامية، وما تملك من إمكانات بشرية وتقنية تؤهلها لمواصلة الإنجازات التي حققتها في هذا المجال.
وقال الحسين خلال افتتاحه اليوم حلقة النقاش التي ينظمها مركز التدريب بوكالة الأنباء السعودية، في مقره بالرياض تحت عنوان (الإعلام الجديد)، إن وسائل الإعلام تشهد منافسة قوية جداً؛ ما يتطلب منا مضاعفة الجهد والاستفادة من كل جديد.
وأضاف: “لدى وكالة الأنباء السعودية إمكانات تقنية متطورة، تؤهلها لكسب قصب السبق في هذا المجال، مشدداً في الوقت نفسه على ضرورة الاستفادة من هذه الإمكانات وتسخيرها للاتقاء بمستوى آداء الوكالة مهنياً”.
وتمنى الحسين لهذه الحلقة، التي يُشارك فيها مجموعة من التقنيين والإعلاميين بوكالة الأنباء السعودية، أن تسهم في ترسيخ خطى الوكالة في مجال الإعلام الجديد.
من جانبهم عبر المشاركون في حلقة النقاش لرئيس الوكالة، على ما يوليه من دعم للتدريب، وعلى تشجيعيه الدائم لكل ما من شأنه الارتقاء بمستوى وكالة الأنباء السعودية، وتمكينها من آداء دورها الإعلامي بمهنية عالية.
بعد ذلك بدأت جلسة العمل الأولى حول دور الإدارة الفنية للارتقاء بمستوى آدائها في مجال الإعلام الجديد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة