الجامعة الإلكترونية تفتح باب القبول لدراسة البكالوريوس.. بدءا من الأحد المقبل

أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، عن فتح باب القبول لحملة الثانوية العامة وما يعادلها من الطلاب والطالبات لدراسة البكالوريوس للفصل الدراسي الثاني ابتداء من يوم الأحد 8 نوفمبر وحتى الأحد 15 نوفمبر.

وأوضح الدكتور ثامر الحسين وكيل الجامعة للشؤون التعليمية أن التخصصات المتاحة للقبول في الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1442 للطلاب والطالبات في كلية العلوم الإدارية والمالية وهي : التجارة الإلكترونية والمالية وذلك في فروع الجامعة في الرياض والدمام وجدة وتخصص المحاسبة في فرعي الرياض والدمام.

وأضاف : يشمل القبول كلية العلوم والدراسات النظرية لتخصص القانون وذلك في فرعي الرياض وجدة للطلاب والطالبات وفي الدمام وأبها والقصيم للطلاب فقط وفيما سيكون تخصص الإعلام الرقمي متاحا للقبول للطلاب والطالبات في الرياض والدمام وجدة.

وأوضح أن الجامعة تقبل المتقدمين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها بغض النظر عن سنة التخرج والعمر كما أن الجامعة لا تشترط على المتقدم إحضار نتيجة اختبار القدرات والتحصيلي على أن القبول يكون بحسب المفاضلة تنافسيا بين المتقدمين على أساس نسبة الثانوية العامة.

ودعا وكيل الجامعة من يرغب في الحصول على المزيد من المعلومات حول إجراءات القبول والتقديم والشروط والأحكام إلى زيارة موقع (الجامعة السعودية الإلكترونية)

https://www.seu.edu.sa/