تعليقات 3

ناصر الطيار: إلغاء قرار إلزام المبتعثين في أمريكا بالسفر عبر “السعودية”

ناصر الطيار: إلغاء قرار إلزام المبتعثين في أمريكا بالسفر عبر “السعودية”
weam.co/208585

الرياض ـ الوئام ـ عبدالله السفر: 

كشف ناصر بن عقيل الطيار مؤسس شركة (الطيار للسفر والسياحة)، عن إلغاء قرار إلزام الطلاب السعوديين المبتعثين في أمريكا بالسفر عبر الخطوط الجوية السعودية, من وإلى أمريكا.
وقال الطيار عبر صفحته الشخصية بموقع (تويتر) معلقاً على أزمة حجوزات الطلاب المبتعثين: “الأزمة جاءت بسبب الضغط على الخطوط السعودية وعدم توفر حجوزات، ولكن تم الاجتماع مع الوزارة والملحقية وتمت إتاحة خيارات”، مضيفاً: “الملحقية ووزارة التعليم والخطوط السعودية أعطتنا صلاحية فتح الخطوط وعدم إلزام المبتعثين بالخطوط الذي تسبب بأزمة”.
وأشار الطيار إلى أنه تم كذلك حل ضغط المكالمات الواردة على مكتب الطيار في واشنطن وذلك عبر تحويلها إلى السعودية لسرعة الاستجابة، مؤكداً أن المكالمات الصادرة ستكون مجانية.
وكان عدداً من الطلاب السعوديين قد أبدوا تذمرهم من إلزامهم بالسفر على الخطوط الجوية السعودية نظراً لقلة الرحلات مقارنةً بكثرة أعداد الطلاب الدارسين في الخارج.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ناصر القرني

    والماذا يوجد وسيط بين المحلقية وبين الطلاب؟
    الماذا لا يتم ايداع قيمة التذكرة نقدا في حساب المبتعث مباشرة كمبتعثي الكويت والامارات وغيرهم وهو من يتولى حجوزاته بنفسه ؟
    العملية اصبحت مكشوفة
    خذ واقطع لك

  2. ٢
    حساوي ٧٨

    ما أحد مستقيد الاانتم يالتجار حسبي الله ونعم الوكيل ارباح بمئات الملايين ولا زكاه ولا اعمال تفيد المجتمع .

  3. ١
    ابو عبدالعزيز

    هذا القار السليم اقسم باللة بانى ابحث عن حجز الى امريكا لزيارة ابنى وبقى على السفر 3 شهور ومالقت حتى الأن بالرغم ان قيمة التذكرة 7 الأف ريال وخطوط غيرهم مثل الألمانية 3400 وحجز موكد وانا مظطر اذهب الى المانيا ارخص تذكر و ا حجز مظمون وطائرة زينة شكرا لمعالى الوزير على الغاء هذا القرار