تعليقان 2

حريق يلتهم مبنى الجوازات بـ”بريدة” يؤدي لتعليق العمل اليوم

حريق يلتهم مبنى الجوازات بـ”بريدة” يؤدي لتعليق العمل اليوم
weam.co/209751

القصيم ـ الوئام ـ خالد المرشود

التهم حريق في الساعات الأولى من صباح اليوم، صالة شؤون الوافدين بمبنى إدارة الجوازات بـ”بريدة”، تقدر مساحته بـ 9 متر تقريباً، مما أدى إلى إحداث بعض التلفيات داخل المبنى.

وقال العقيد إبراهيم أباالخيل الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة القصيم، إن غرفة عمليات الدفاع المدني لمدينة بريدة تلقت بلاغاً عن الحادث في الساعة ( 3:53 ) صباحاً، وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة للموقع وباشرت الحريق.

من جانبه أوضح لـ(الوئام) المتحدث الإعلامي بجوازات القصيم النقيب حماد بن دريميح المطيري، أنه تقرر تعليق العمل في إدارة جوازات القصيم اليوم الثلاثاء، وتحويل معاملات المراجعين الهامة إلى الشعب بمحافظات الرس وعنيزة والبكيرية ومحافظة عيون الجواء، مؤكدا على أن الإدارة ستفتح أبوابها صباح غد الأربعاء أمام المراجعين.

وأشار المطيري، إلى أنه لم تسجل حالات إصابات، مبينا أن الخسائر انحصرت في إحداث بعض التلفيات البسيطة، لافتا إلى أنه جار حاليا حصرها، والتحقيق لكشف ملابسات الحادث.

IMG-20130618-WA0002

IMG-20130618-WA0003

IMG-20130618-WA0000

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    تركي

    الاجانب هم الى مولعين فية

  2. ١
    مصطفى الحميدي

    اتق دعوة المظلوم ، فإنها ليس بينها وبين الله حجاب أيها الظالم : لا تظلمن إذا ما كنت مقتدراً ******* فالظلم آخره يفضي إلى الندم تنام عيناك والمظلوم …اختطافه كفيله خالد وباسم محمد صالح الصويان إلى السجن. بسبب انه تقدم بشكوى مطالبا حقوقه و رواتبه ، فمصطفى ناجى فرحان الحميدى. حرمه كفيله. 80 ألف ريال من رواتبه وحقوقه التي كانت لديه فى حالة سفره. بعد ما رفض فى بيع التأشيرات ومتاجرة البشر، خمسة سنوات قضت أمام المحاكم مطالبا حقوقه. من الكفيل السعودى والتى قال سوف اجد حقوقى أمام العدالة تقدمت بشكوى فى مكتب العمل حتي مرات فى الهيئة الابتدائية ثم العليا. ثم التنفيذ ثم الامارة تحولت إلى الحقوق المدنية وطال الأيام والشهور. منتظر الرد من يوم إلى يوم. ومتأبع أول بأول. ، لاكننى تقدم بشكوى إلى المحكمة العامة فى الرياض أصبحت مطارذ من الكفيل. وتم اختطافى إلى السجن فى الرياض قبل الجلسه بخمسة أيام لكي لا أحضر الجلسه فى المحكمة بدون تحقيق أو تهمه ولدي اوراق معى بحضور المحكمة ولم يتم ارسالى إلى المحكمة أبد ظلت أكثر من أربعة أشهر ونصف فى السجن فى ادارة الوافدين فى الرياض عملت وكالة لى المحامي طارق الدرعان. حسب حقوق الانسان والمغتربين. وتم المغادرة بدون حقوق وقالوا تابع شؤن المغتربين فى صنعاء