تعليقات 7

مبتعث سعودي يطلب الزواج من زميلته بطريقة «رومانسية» !

مبتعث سعودي يطلب الزواج من زميلته بطريقة «رومانسية» !
weam.co/209829

الرياض ـ الوئام :

تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وعبر برنامج التراسل الفوري «الواتساب» صورة ذكروا أنها تعود لمبتعث سعودي في الخارج، قام بطلب يد زميلته في الدراسة بطريقة رومانسية جداً.

فالشاب طلب من زميلته أن تلتقط صورة له وهو في الحقل بواسطة الكاميرا، لتتفاجىء حين التقاطها الصورة بعبارة «marry me» أو تزوجيني بالعربية، قد كتبت على العدسة.

الصورة المنشورة تبين مدى السعادة الواضحة على وجه كل من الشابين ولكن الكثير من الفتيات السعوديات والخليجيات انتقدن الموضوع بطريقة طريفة.

فقالت «تغريد»: «سبحان الله إذا اشتهوا الرومانسية طلعت» ، في إشارة إلى أن الشاب شاب غير رومانسي، فيما قالت «هنوف عبدالعزيز»: «صدق المثل يوم قال: عنز الشعيب ما تبي إﻻ تيس الغريب»، قاصدة بأنه قد ترك بنات البلد من أجل فتاة غربية.

وقالت عائشة الهرموني: «الرومانسية ما تظهر إلا خارج حدود البلاد»، وخالفتهم «العالي» الرأي فغردت: «قائلة بأن أحفاد عنتر بن شداد وقيس مجنون ليلى يقطرون رومانسية، وإذا كانوا غير رومانسيين فالعيب يقع على عاتق المجتمع المحافظ حتى في مشاعره وليس على الشاب». 

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    ريكو

    ي ناس وش تبون بالولد أتركوه على كيفه الله يوفقنا ويوفقه.

  2. ٦
    ابو سيف

    وجهها يسد النفس .

  3. ٥
    سعودي قح اب عن جد

    فيه ملايين من الشباب السعودي يجمع فلوسه ريال ريال … طول حياته … و يشيب راسه و هو يحلم بالزواج من ((سعودية)) بنت ابوها …. تحطه في عيونها و تدلعه ويدلعها … بالعامية (لو حنا الشباب ناوي نتزوج اجنبيه كان ما جمعنا و راحت اعمارنا انتظار … لان الاجنبيات في كل مكان بس والله ما فيهن ملح ولا قبله … ( غير جميلات ). )

  4. ٤
    عامر البلادي

    خارج الحدود تطلع المواهب والمهارات .لكن مانقول الا اللهم ارزقنا بحلالك عن حرامك..

  5. ٣
    احمد

    السعودي فيه رومانسية
    لكن للاسف الحريم يتزوجوا عشان تجاكر غيرها في الشكليات
    الزوج ماهو هدفها الاساسي
    شوفوا زواجاتنا كيف صارت
    شوفوا زيارة الي جاها مولود
    شوفوا حفلات التخرج

  6. ٢
    الحمد

    الله يوفقهم الانسان حر في اختياره

  7. ١
    Tea

    الف مبروووووك