التعليقات: 0

اختراق حسابات في «تويتر» لدعاة واكاديميين في توقيت متقارب

اختراق حسابات في «تويتر» لدعاة واكاديميين في توقيت متقارب
weam.co/210434

الرياض ـ الوئام ـ سعد السلطان :

تمكن “هاكرز” من اختراق حسابات دعاة وأكاديميون  على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم، أبرزهم الدكتورة “نوال العيد” و الدكتورة “رقية المحارب” والأكاديمي “أحمد بن راشد بن سعيد”, والدكتور ممد الحضيف.

 وأكدت الدكتور رقية المحارب خبر اختراق حسابها بـ”تويتر”، لافتة إلى أنها غير مسؤولة عما يكتب عبر حسابها، حيث قالت في تغريدة لها:” الحساب لا يزال مخترقا وأنا غير مسؤولة عما يكتب هنا، تم تغيير كلمة السر من خلال المخترق ويستطيع الكتابة، لذا أرجو عدم فتح أي رابط يصلكم مني”.

 وأوضح مغردون أن الدكتورة نوال العيد وصلها رابطا من حساب الدكتورة رقية المحارب بعد اختراقه، فلما فتحته تمكن الهاكرز من اختراق حسابها.

 وأكدت الدكتور نوال العيد في تصريح لها أنها لم تفتح حسابا جديدا، وأنه جار حاليا استعادة الحساب الرسمي، مؤكدة أن الحسابات الكثيرة التي تحمل اسم الدكتور نوال والتي انتشرت فور اختراق حسابها لم تمثلها.

 من جانبه أكد الدكتور عوض القرني خبر اختراق حسابات، مجموعة من الداعيات والأكاديميين، حيث قال في تغريدة له على صفحته بـ”تويتر”: “اخترقات حسابات الدكاترة رقية المحارب ونوال العيد وأحمد السعيد ومحمد الحضيف في “تويتر” وإرسال رسائل منها بروابط يؤدي فتحها للاختراق”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة