التعليقات: 0

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يهنئان الشيخ تميم

خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يهنئان الشيخ تميم
weam.co/210836

 الرياض ـ الوئام ـ واس:

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة بمناسبة توليه مقاليد الحكم.

وقال الملك المفدى: ” يسرنا بمناسبة تقلدكم مقاليد الحكم في دولة قطر الشقيقة أن نعبر لكم باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا عن خالص التهاني والتبريكات مقرونة بتمنياتنا أن يعينكم الله لتحقيق ما تتطلعون إليه من تقدم ورفعة لدولة وشعب قطر الشقيق، ونحن على ثقة إن شاء الله بأنكم ستواصلون مسيرة والدكم سمو الأخ الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وجهوده في خدمة دولة قطر وشعبها الشقيق وتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين، سائلين الله العلي القدير أن يمدكم بعونه وتوفيقه لتحقيق ما يصبوا إليه شعب قطر الشقيق من تقدم وازدهار، متطلعين إلى تعزيز علاقات الأخوة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين”.

من جهته بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية تهنئة لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة بمناسبة توليه مقاليد الحكم.

وقال سمو سمو ولي العهد: “يسعدني بمناسبة تقلدكم مقاليد الحكم في دولة قطر الشقيقة أن أعرب لسموكم عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة، والتقدم والأزدهار لشعب قطر الشقيق”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة