تعليقات 3

مناشدات لأمير قطر الشاب الإفراج عن ابن الذيب

مناشدات لأمير قطر الشاب الإفراج عن ابن الذيب
weam.co/210909

الإحساء ـ الوئام ـ عوض آل عاطف: 

ما أن تم الإعلان رسميا عن توليه الحكم في قطر؛ حتى ازدحمت مواقع التواصل بالمناشدات والمطالبات بالعفو عن الشاعر محمد بن راشد من قبل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الذي استلم إمارة دولة قطر اليوم الثلاثاء بعد أن تنازل له والده الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

أبرز هذه المناشدات كانت من الشاعر محمد بن جارلله السهلي، الذي تمنى أن يكون العفو عن ابن الذيب في أولى لحظات إطلالة العهد الجديد في المسيرة القطرية وأضاف ان الآمال كبيره في أمير قطر الشاب بأن يعفو عن محمد بن راشد بن الذيب.

أيضا  كانت المناشدة الأبرز من قبل الأستاذ فؤاد الأحمدي الذي غرد مناشدا الشيخ تميم بن حمد بالعفو والصفح عن الشاعر ابن الذيب.

 وأضاف أن الأمير الجديد محلا  للكرم والجود .. مطلبا الجميع بالتفاعل مع مناشدته ودعمها كون الجميع معرضين للوقوع في الأخطاء .. مذكرا بقرب شهر رمضان المبارك وداعياً لتسامح.

هذا وستظل جماهير الشاعر محمد بن الذيب تعيش لحظات ترقب وانتظار، خاصة أن هناك تسريبات وتكهنات بأن هناك عفوا ًقادم سيصدر عن السجين ابن الذيب. 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    غيثان الشمراني

    أهني. وأبارك لشيخ : تميم بن حمد.آل ثاني على توليه. وتعينه أمير لدولة قطر الشقيقه واتمنى من الشيخ تميم. أن يعفو عن الشاعر محمد ابن الذئب. كما أن مقبلون على شهر العفو والتسامح. وان الإنسان لزم أن يخطئ. وان كلنا خطاون. والله ولي الوفيق. إخوكم ابن الجنوب من بلد الحرمين

  2. ٢
    ابو بندر

    نتمنا الافراج عن ابن الذيب وتعفي عنة الدولة الجديدة وتكون مسيرة حافلة لامير قطر الجديد تميم قبل شهر الخير

  3. ١
    جود

    أتمنى انا وشعبي الإفراج عن الشاعر محمد ابن الذيب وشكرا