1 تعليق

دوريات حرس الحدود تحبط تهريب كميات من المخدرات خلال أسبوعين

دوريات حرس الحدود تحبط تهريب كميات من المخدرات خلال أسبوعين
weam.co/211300

الرياض ـ الوئام :

أحبطت دوريات حرس الحدود البرية والبحرية محاولة تهريب 1118 كيلو جراما من الحشيش، وأكثر من مئة ألف كيلوجرام من مادة القات، خلال الفترة من 1 شعبان وحتى  15 من الشهر نفسه .
وأوضح الناطق الإعلامي بالمديرية العامة لحرس الحدود العميد محمد بن سعد الغامدي أنه تم القبض على 240 مهرباَ، وعدد 54 قطعة من السلاح، وأكثر من 48000 من الذخيرة الحية، كما أوقف 29549 متسللاً، منهم 20110 متسللون عند محاولة الخروج بطريقة غير مشروعة و 9439 متسللا حاولوا الدخول بنفس الطريقة من يمثلون تسع جنسيات .
وقال العميد الغامدي : إن أكبر عملية قبض خلال الأسبوعين الماضيين كانت تحتوي على560 كيلو جراما من الحشيش في يوم واحد خلال عمليتين منفصلتين إحداهما على السواحل الغربية والأخرى في منطقة الحدود البرية بنجران , حيث تم القبض على المهربين بعد تبادل إطلاق النار، كما أنقذت الدوريات البحرية خلال الفترة نفسها 18 شخصاً من الغرق معهم على شواطئ المملكة .
وأكد العميد الغامدي أن هذه الجهود لم تكن لتتحقق لولا فضل الله ثم عزيمة الرجال وإيمانهم بواجبهم ودفاعا عن وطنهم ومجتمعهم بكل شجاعة وحزم .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابن الوطن

    على وسائل الأعلام المحلية المختلفة أن تتبنى توعية المجتمع بخطر المخدرات وأنها سلاح فتاك يفتك يالمجتمع بكافة فئاته وأول مايبدأ بشاب أوشابة رجل أو أمرأة طفل طفلة لأنه عنصر من الأسرة فأذا بداء بهذا العنصر وفتكت به أضطربت الأسرة وتفككت معها اضطرب المجتمع وتفكك لذا على جميع وسائل أعلامنا التصدي بكل جد وجزم لهذه الأفة المدمرة للشعوب فنتظر من وسائلنا المبادرة للمحافظة على مجتمع صحي لامجتمع مريض مفكك متهالك مفترس في زاوية المرضى ينتظر موته في أي لحظة.