تعليقات 5

أحلام تلعب مع الدلافين وتغرقها بقبلاتها في الماء

أحلام تلعب مع الدلافين وتغرقها بقبلاتها في الماء
weam.co/212233

الدوحة ـ الوئام ـ صحف: 

تستغل الفنانة الإماراتية أحلام أجازتها في دبي في الاستمتاع بكل لحظة ترفيه ممكنة لتعويض عناء وتعب إنشغالها طوال الفترة الماضية بتصوير Arab Idol2.

أحلام دائماً ما تشارك محبيها بصور للأماكن التي تزورها وخاصة في رحلتها الحالية لمدينة أتلانتس بدبي، ولعل أحدثها صورة جمعتها بمجموعة من الدلافين خلال لعبها معهم في الماء، حيث بدت المطربة الإماراتية في منتهى الحيوية والإنطلاق والانسجام.

نجمة Arab Idol ظهرت في الصورة تقبل دلفين، وعلقت عليها قائلة: «للدلافين نصيب أيضا في أجازة أحلام في دبي».

من جهة أخرى عادة ما يدعو الشخص على كارهيه حتى يتخلص من ملاحقتهم له، ولكن النجمة الإماراتية أحلام، عضو لجنة تحكيم برنامج Arab Idol  حطمت هذه القاعدة، ودعت بطول العمر لكارهيها.

أحلام قالت في تغريده كتبتها – مؤخرا – على حسابها بتويتر: ” اللهم اجعل من يكرهني عمره طويل، يعيش ويشبع في وجودي قهرا، بفضل الله والحمد الله “.

وتجاوب محبي أحلام مع هذه التغريدة، وقاموا بالتأمين على دعائها، معتبرين أن دعائها يعكس ثقتها في نفسها وهو أمر يعكس من وجهة نظرهم حالة من الرضا النفسي تعيشها نجمتهم.

 

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    عرفان

    انا مدري وين احلام وين الدلفين … حطوا دائره حمرا على احلام عشان نعرفها .. الله يهديك يااحلام انطبق عليك المثل اللي يقول يوم شاب ودوه للكتاب ,, التميلح وخفت الدم خليها لغيرك انتي خلاص ام عيال وهرشه

  2. ٤
    شعشوع

    كان الله في عون الدلافين

  3. ٣
    تعباااااان

    من الطيران الى الثراء
    دنياااااااااااااااااااااااااااااااااا

  4. ٢
    الكينونه

    الله يهنيك ….

  5. ١
    hamed

    اكيد الدالفين راح تموت من ذا القبلة الخايسة ……واااااااااع