التعليقات: 0

الصحف السعودية: رسالة باعترافات ساحرة «عرعر» وثلاثون امرأة تضررن منها

الصحف السعودية: رسالة باعترافات ساحرة «عرعر» وثلاثون امرأة تضررن منها
weam.co/215194

الرياض-الوئام-محمد الحربي:

تنوعت موضوعات الصحف السعودية الصادرة الاثنين وطالعت الوئام خلال الجولة التي قامت بها الكثير منها بين الصفحات حيث تناولت صحيفة الوطن حادثة القطار التي وقعت بالأمس وراح ضحيتها شخص مؤكدة أن المعدة التي اعترضت القطار تعود ﻷحد متعهدي صيانة الخط الحديدي، ولا يمكن الجزم بأسباب دخوله على الخط كون قائدها الذي كان يعمل عليها توفي في الحادثة، مبينا أن عدد ركاب القطار يبلغ 132 راكبا وجميعهم نجوا من حادثة الاصطدام. 

 

الوطن

حادثة القطار .. نجاة 132 راكبا .. ووفاة قائد ” الشيول” المعترض 

لقي قائد جرافة أمس مصرعه في الحال جراء اصطدامها بقطار ركاب رقم 8 بالقرب من محطة بقيق، واصيب قائد القطار بإصابات بسيطة وجرى نقله إلى المستشفى.

وابلغ مصدر مطلع ” الوطن” ان المعدة التي اعترضت القطار تعود ﻷحد متعهدي صيانة الخط الحديدي، ولا يمكن الجزم بأسباب دخوله على الخط كون قائدها الذي كان يعمل عليها توفي في الحادثة، مبينا ان عدد ركاب القطار يبلغ 132 راكبا وجميعهم نجوا من حادثة الاصطدام.

وأوضح مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي لمؤسسسة السكك الحديدية محمد أبو زيد، أن قائد القطار تفاجأ بمعدة تقطع الخط الحديدي في منطقة مسيجة بالكامل ما أدى إلى إصطدام القطار بها ووفاة سائق المعدة في الموقع إضافة لاصابة قائد القطار ومساعده والمترجم بجروح بسيطة وتهشم مقدمة القطار فيما لم يصب أحد من الركاب في الحادث بأذى.

وباشر الحادث فرقة من شرطة المؤسسة ولجنة الحوادث، فيما سمح للقطار بمواصلة رحلته الى محطته الاخيرة في الدمام التي وصلها عند الساعة ١١:٣٠ مساء أمس بعد الاطمئنان للحالة الصحية للطاقم وحالة القطار الفنية.

 

الشرق

رسالة من مجهول باعترافات ساحرة «عرعر».. وثلاثون امرأة تضررن منها

تتقصى شرطة منطقة الحدود الشمالية مدى صحّة رسالة نصيّة بعثها مجهول، تداولها روّاد مواقع التواصل الاجتماعية، تحمل معلومات، واعترافات يقال إنها التحقيق النهائي مع ساحرة عرعر «من جنسية عربية»، وذلك بعد إلقاء القبض عليها قبل عدة أشهر.

من جهته أكد الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الحدود الشمالية العميد بندر الأيداء أنه سوف ينظر في من سرب الرسالة، وماهي أهدافه؟ مؤكداً معاقبته شرعاً . وقال «أما إذا كان مؤتمنا فسوف يعاقب عقوبات إدارية «استغلال سلطة»، لتأجيجه الرأي العام، وسينظر في صحة ما تم تسريبه وإن كان موجودا ضمن الأوراق أم لا».

 

وأكد المستشار القانوني المحامي خالد أبو راشد أنه إذا كان من قام بتسريب مستند حكومي شخص موظف حكومي مؤتمن، فستطبق بحقه عقوبات إدارية ويتعرض للمساءلة القانونية . وأكد أحقية أي طرف متضرر المطالبة، والمقاضاة شرعاً . وجاء في الرسالة أن الساحرة لديها ابنة متزوجة من سعودي، وأن أعمالها للسحر تنوعت ما بين تعطيل ومرض وتفريق، وأنها بدأت منذ عام 1426هـ، بالإضافة إلى رموز أسماء 30 امرأة تضررن منها، من بينهنّ 5 شقيقات، وبعضهن معلمات، ومن لم يسبق لهنّ الزواج، وغيرهن من الضحايا.

 

عكاظ

خادمة إثيوبية تحرق طفلاً بحليب مغلي

دفعت عاملة إثيوبية طفلا يبلغ من العمر أربع سنوات إلى قدر بداخله حليب مغلي ما تسبب بإصابته بحروق وذلك في مدينة سكاكا. وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الجوف العميد دامان بن ونيس الدرعان، أن أحد المواطنين تقدم ببلاغ لمركز شرطة الخالدية في سكاكا التابع لشرطة منطقة الجوف يتضمن ادعاءه بأن خادمته الإثيوبية الجنسية، دفعت ابنه البالغ من العمر أربع سنوات في قدر بداخله حليب مغلي ما أدى إلى إصابة الطفل بحروق نقل على إثرها لمستشفى الأمير عبدالرحمن السديري المركزي في سكاكا، حيث تم تنويمه وجرى إيقاف الخادمة، وتم طلب إصدار تقرير طبي مفصل عن حالة الطفل من المستشفى، وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام، ولا تزال التحقيقات جارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة