التعليقات: 0

المقيرن : لقاء الأخضر بالبرازيلي يعيد الذكريات لجيل أحدث بصمة في الملاعب

المقيرن : لقاء الأخضر بالبرازيلي يعيد الذكريات لجيل أحدث بصمة في الملاعب
weam.co/215539

الرياض-الوئام:

لفت رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة للقاء الودي الذي سيجمع مساء اليوم باستاد الملك فهد الدولي قدامى نجوم المنتخب السعودي بقدامى نجوم المنتخب البرازيلي أحمد المقيرن إلى أن هذا اللقاء يحمل جانباً من جوانب المسؤولية الاجتماعية التي يستشعرها المجتمع الرياضي , مبيناً أن اختيار شهر رمضان لإقامة هذه المباراة جاء لسعة الوقت وتوقف الدوري السعودي والاتحاد البرازيلي في هذه الفترة .

وألمح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بفندق هوليدي إن الميدان بالرياض إلى أن هذه المباراة التي لاقت صداً إعلامياً في المملكة ومنطقة الخليج ستُعيد الذكريات للجيل الذي أحدث بصمة للكرة السعودية في الملاعب العالمية , مؤكداً أن تجاوب نجوم المنتخب مع هذه المباراة سهّل مهمة إقامتها وتنظيمها .

من جهته شكر مدرب المنتخب البرازيلي ريكاردو روشا باسمه وباسم نجوم المنتخب البرازيلي القائمين على تنظيم وترتيب هذا المباراة , معرباً عن تشرفه بإجراء اللقاء الودي مع الأشقاء من نجوم المنتخب السعودي.

وأكّد مدرب المنتخب السعودي محمد الخراشي بأن مثل هذه المشاركات والمباريات تعود بالكثير على المجتمع الرياضي وتسر كل المتابعين , مبدياً فخره بتواجده بين كوكبة من نجوم الكرة السعودية , ومتمنياً التوفيق في تقديم مباراة تعود بالجميع إلى الذكريات والمنافسات الرياضية ومتعتها التي كانت .

من جانبه رحّب قائد المنتخب السعودي ونادي النصر سابقاً ماجد عبدالله بالمنتخب البرازيلي , وقال: ” كنّا ولا زلنا نشاهد هذا المنتخب الذي يقدم كرة جميلة , ومن أهم المكاسب لهذه المباراة هي الالتقاء بالزملاء اللاعبين الذين شاركت معهم لفترات طويلة والأهم في هذا المهرجان حضور الجماهير ” .

وأشار قائد نادي الأهلي سابقاً محمد عبدالجواد – من جانبه – إلى أن الكرة السعودية استفادت كثيراً من المدربين واللاعبين المحترفين في الدوري السعودي سابقاً وحاضراً , مقدّماً شكره لكل من أسهم في تطوير الكرة السعودية .

وأكّد عبدالجواد بأن الجمهور السعودي متعطش لمشاهدة النجوم السابقين لكلا المنتخبين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة