تعليقات 10

طارق الحبيب: اللهم اجعل أحلام ملكة في الآخرة

طارق الحبيب: اللهم اجعل أحلام ملكة في الآخرة
weam.co/218449

الرياض ـ الوئام: 

في بادرة أثارت اهتمام مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، قدم الداعية السعودي الدكتور طارق الحبيب، ما أسماه عيدية للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي. 

وقال الحبيب في تغريدة على حسابه: “عيديتي لأحلام الشامسي رباه، أسماها عبادك ملكةً في الدنيا؛ فسهّل لها من الصالحات ما تنادى به ملكةً في الآخرة”.

402134-7

التعليقات (١٠) اضف تعليق

  1. ١٠
    حساوي

    الله يهديك ويهدي احلام معك.. ملكة في وين ؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. ٩
    كي ووردز علي

    لم اعرف ان هناك من يصبح ملكا في الاخرة . ( لمن الملك اليوم . لله الواحد القهار ) ولكن اللي اعرفه ان الناس يصبحون درجات عند الله حسب منزلتهم عند الله . ( هم درجات عند الله ) . واسيه امرأة فرعون رضي الله عنها قالت ربي ابني لي عندك بيت في الجنة ( بيت عند الله في الجنة يكفيها وليست مملكة ) . فلو ان الانسان مثلا سيكون ملكا في الاخرة فهذا لايساوي فيما لو كسب درجة واحده اقرب الى الله ( فاولئك لهم الدرجات العلى ) ( والسابقون السابقون. اولئك المقربون) . فالمفلح من سيكون في مقعد صدق عند مليك مقتدر بغض النظر عن كونه سيؤتى ملكا في الاخرة او لا . يارب هب لنا اعلى منزلة عندك في الجنة .

  3. ٨
    الهمشري

    شحاد

  4. ٧
    سمر جبران

    لا تعليق

  5. ٦
    القرني

    خوفوا على الدكتور الحبيب …. رجل حبوب

  6. ٥
    خالد المغربي

    هداك الله يا دكتور تمنى للفنانة التوبة قبل فوات الاوان افضل وان كنت تحبها احرص على توبتها

  7. ٤
    ابو الحقايق

    شطحه من حبيب

  8. ٣
    يارب

    {وَمَنْ يَأْتِهِ مُؤْمِناً قَدْ عَمِلَ الصَّالِحاتِ فَأُولئِكَ لَهُمُ الدَّرَجاتُ الْعُلى (75) جَنَّاتُ عَدْنٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهارُ خالِدِينَ فِيها وَذلِكَ جَزاءُ مَنْ تَزَكَّى (76)}.

  9. ٢
    زائر

    التعليق

  10. ١
    زائر

    ♡♡♡حسن الخاتمه يارب@$