ضاحي خلفان: أوباما تناسى أن «القاعدة» وليدة «الإخوان»

دبي ـ الوئام ت وكالات: 

شن قائد شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، هجوما عنيفا على جماعة الإخوان المسلمين في مصر، كما وجه انتقادات عديدة للرئيس الأميركي باراك أوباما، ولرئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، بسبب موقفهما مما يجري في مصر.

وتساءل خلفان في تغريدة على حسابه على تويتر، اذا كان القضاء المصري سيلجأ الى مصادرة أموال الإخوان، حيث قال: «هل القضاء المصري سيتخذ إجراء لمصادرة أموال الإخوان من أجل تعويض من لحق بهم ضرر نتيجة أفعالهم الإجرامية؟».

وفي تغريدة أخرى، قال ان «أوباما تناسى ان القاعدة وليدة جماعة الإخوان! وان الإخوان صناعة غربية! وأن القاعدة إنتاج أميركي بامتياز!».

وأضاف انه «في أميركا قد يقتل المواطن لمجرد مخالفته تعليمات شرطي بعدم تحريك يديه من مقود السيارة! أين حق الإنسان سي أوباما؟!». وفي معرض حديثه عن تركيا، قال قائد شرطة دبي ان «أردوغان خسر العلاقات العربية بسبب هجومه على مصر».

وأشار الى انه عندما هب شعب أردوغان عليه «أسماهم جرذان ورفض تدخل اي دولة غربية او عربية، فلماذا يتدخل في مصر، يريد ان يكون سلطانا عثمانيا؟!».

وقال ضاحي خلفان ان الإخوان أصبحوا «في حرب ضد الشعب المصري والجيش المصري والشرطة المصرية والقضاء المصري والأزهر الشريف والنيابة العامة والإعلام والثقافة».

وأكد انهم لن يستطيعوا ان «يبنوا مستقبلا لهم ولوطنهم ما لم يمارسوا الحكمة والتعقل، أما إضرام النيران فيجعلهم في عيون الوطن جرذان».

ولفت الى ان «الانتخابات بعد 6 أشهر وسيبان الراجح في الميزان بدون تدخل أميركان».