تعليق 14

خلفان: قناة الجزيرة زجت بالسوريين إلى التهلكة

خلفان: قناة الجزيرة زجت بالسوريين إلى التهلكة
weam.co/220797

دبي ـ الوئام ـ صحف: 

رأى قائد عام شرطة دبي ضاحي خلفان أن الغرب يقود الحرب في سوريا، مشيرا الى ان “قناة الجزيرة زجت بالسوريين إلى التهلكة، ولو كان بشار الأسد ذكيا لتنبه إلى أحداث درعا وعالجها بذكاء”، متسائلا “من سماه الجيش الحر لماذا يسمى جيش الشعب السوري؟ ن الغرب اطلق عليه هذه الصفة”.
وقال ان “الطامة الكبرى ان الجيش السوري والجيش الحر ارتكبا جرائم يعاقب عليها القانون وخرقا حقوق انسان”.
وتوقع أن تغلق إدارة قناة “الجزيرة” بثها نهائيًا “عقب نجاحها في تنفيذ مخططاتها وانتهاء مهمتها بتقسيم الدول العربية المراد تقسيمها إلى أقاليم”. وقال: “الجزيرة محطة مجهولة النسب كل أحد يتبرأ منها ما فيه أحد يقول أنا مؤسس المحطة”. وأضاف:”قناة الجزيرة ورطت الشعب السوري في اقتتال مع جيش الأسد وزجت به في حرب غير متكافئة من حيث العدة والعتاد! والضحايا مئات اف”.

التعليقات (١٤) اضف تعليق

  1. ١٤
    سهم الحربي

    يا زينك ساكت مسوي انك خلاص عندك الحل السياسي ياخي استح على وجهك انتم ودولتكم الي كبر الخرج والخرج اكبر منها
    لو اجيب جندي من عندنا غبربك تغبير خلك في حالك الله يصلحك

  2. ١٣
    مريف البارقي

    هههههههه ياخي هذا ضاحي قوي

  3. ١٢
    حنجران

    خلص من مصر والإخوان ورد على سوريا خُلفان سندباد عصره

  4. ١١
    نصر صميم

    هذا ممن ينطبق عليه المثل الشعبي خالف
    تعرف .
    اقول لهذا الهرطقي هذا جهاد وليس تهلكه اهلكك الله لاكن لايعرف معنى الجهاد إلا منهم
    رهبان باليل أسود بالنهار ياخلفان .

  5. ١٠
    انت ناخذ مقلب في نفسك

    ياخي انت وش دخلك في الجزيرة
    الجزيرة قناة ناجحة ومتابعيها بالملايين وترا انت محد يمك ومحدش يتابعك لانك ماعندك سالفه

  6. ٩
    الاسم

    كم مرةتكلمت عن الجزرالتي استولت عليه ايران وماهي الوسائل التي تستطيع بهاردها ولكن يبدوعليك عاجزعن الكﻻم عنها مسكين أوانك معتوه ﻻتبصر من عندك

  7. ٨
    JUST TO SAY

    أقول نظف الخمارة و الدعارة اللي عندك
    و بعدين تكلم عن الجيش الحر ( أبطال الشام ) .

    اما قناة الجزيرة فهي قناة حرة ، ولم يتم إستأجارها كقنوات (سكاي نيوز _ العربي) و غيرها .

    يا ضاحي خلك صاحي !!!!

  8. ٧
    man

    انت حارس امن للدعره في دبي يعني مثلا لو نظفتها من الفساد مو احسن من البربره

  9. ٦
    الرحيمي

    يصلح مع عوكاشه الإعلامي المصري سبحان الله وافق شنا طبقه

  10. ٥
    خالد

    انااعتب على الصحيفة الغالية الوئام على نقل مثل هذاالاخبار لكي لاتشهربعض الذين لايستحقون التفكير فيهم

  11. ٤
    الدوسرى

    كل تراب ، تكلم عن الجزر الأماراتيه المستحله ، ومن ثم تكلم عن قناة الأحرار يا منهزم .

    حرر بلدك من الفرس والتجار الأيرانين وبعدين عطنى ما عندك يا فاشل .

  12. ٣
    سليما ن الهميلي

    ماهو الحل الاخواننا السوريون ياحكيم

  13. ٢
    ابومي

    ياشباب هذا مدير شرطه لدبي بعدين يزعل علينا ويشدد الانظمه بدبي علينا
    بس تتوقعون يقدر يسويها خلفانوه
    بس وش رايكم نخلي حاكم دبي يعزله والطريقه نقاطع دبي شهر صدقوني يعزل من منصبه

  14. ١
    ابو مران

    هذا رجل يقرأ ويحلل ويتابع ما يدور حوله ولا ينتمي الى فرقة حسب الله للرقص الشعبي .. ولكن لا اقول الا نحن امة ضحكت من جهلها الامم … امس ترقصون وتطبلون لابن المتعه وحزبه وحربه المفتعله في لبنان واليوم ماذا اكتشفتوا…اكثر المستفيدين من تلك الحرب وحده ساقطه صاحبة اغنية الدم العربي وين … كنت في الدمام عند الاشاره وهذي الاغنيه تصدح والمشكله لم تشحذ الا اصحاب تسريحات الجل .. واليوم الثاني وانا في بيشه الا وهذي الاغنيه نفسها وبعدين اتضح ان الدم العربي 50 درجه تحت الصفر .. المسأله عقيده المسلم مسلم المسيحي مسيحي الشيعي فصيلة الجرذان شيعي اليهودي يهودي النصراني نصراني ولكن العامل المشترك بين هذه الفئاة انهم متحدين على كره وعداوة المسلم واللي يقول غير كذا ينتبه لاتنطبق عليه الايه قال تعالى(كمثل الحمار يحمل اسفارا)