تعليقات 3

موقع الشيخ حسن الصفار: لاصحة لقصيدة الفتنة ولا للطائفية بين أبناء المملكة

موقع الشيخ حسن الصفار: لاصحة لقصيدة الفتنة ولا للطائفية بين أبناء المملكة
weam.co/22161

الرياض- الوئام:
تلقت الوئام تأكيداً من موقع الشيخ حسن الصفار ،يوضح فيه ان كل كلمات الشيخ منشورة على موقعه الخاص على شبكة الانترنت صوتاً، او كتابة ،وانه يرفض  التمييز بين المواطنين، والاثارات الطائفية،ويدعو للمحرضين على الكراهية بالهداية والصلاح ويؤكد على الوحدة الإسلامية والوطنية.

وجاء هذا الرد من محرر موقع الشيخ على الانترنت، رداً على استفسار حول مقطع فيديو انتشر مؤخراً يحوي قصيدةً لأحد الشعراء، وكانت القصيدة مسبوقةً بكلام يزعم فيه مروجه ان الشيخ حسن الصفار يقول: (رأس الأمة الشام والعراق وايران والجزيرة واليمن نحن نسعى للسيطرة على هذه المناطق والله نسعى للسيطرة على الحجاز ونجد والكويت والبحرين والحوثيين موجودين اخوانا الزيدية نحن نسعى الى كل مانستطيع السيطرة عليه.. بغداد اليوم وغداً نجد).

وجاء في رد مدير موقع الشيخ الرسمي على الانترنت: كلمات الشيخ حسن الصفار كلها منشورة على موقعه على الانترنت صوتاً أو كتابة, وتوجهاته معروفة سبق ان اعلنها في لقاءاته الصحفية ومع القنوات الفضائية, فهو يؤكد على الوحدة الإسلامية والوطنية, ويرفض التمييز بين المواطنين والاثارات الطائفية, ويدعو للمحرضين على الكراهية بالهداية والصلاح, لكي يوظفوا خطابهم في تعزيز الوحدة والتألف, ويتبعدوا عن لغو التهريج وبث الاشاعات المختلفة, ويذكرهم بقوله تعالى: {مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ} انتهى.
يشار الى ان مواقع الفيديو والمنتديات على الانترنت تعج بالكثير من مقاطع الفيديو التي يتم تداولها عبر الانترنت والجوال على نطاق واسع وتحوي توجهات واحاديث وافعال, يصدقها الكثير من مشاهديها دون التأكد من صدقيتها أو مصدرها والغرض منها ومن هو مروجها.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ابو حامد

    بارك الله فيك نحن بحاجه ان نكون يد واحده بزمن كثر فيها القتن ولمراد تدمير البلاد العربية احسنت فهذا وطنك ووطن كل سني وشيعي وكلنا أبنا وطن واحد لا تجعلون المتصيدون في الماء العكر فرصة للفتك بنا

  2. ٢
    ناصر الخزاعي

    حنا مالنا إلا الظاهر .. ومالنا شغل بنيات الناس.
    الرجل يقول انه ضد الفتنة .. وانا اصدقه .. حفظ الله بلادنا من كل شر.

  3. ١
    ابو البنات

    نعم ….
    إنه وطني …… و الدليل سبه للصحابة رضي الله عنهم و اليوتيوب شاهد 
    و الله لو عنددي سلطة لسفرته لأسياده في قم