التعليقات: 0

التأمينات الاجتماعية تطلق حملتها الإعلانية لغير السعوديين

التأمينات الاجتماعية تطلق حملتها الإعلانية لغير السعوديين
weam.co/222513
الرياض – الوئام – خالد البرقاوي:
 
أطلقت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، أمس الأحد حملتها الاعلانية الموجهة للمشتركين غير السعوديين للتعريف بحقوقهم التأمينية ضد المخاطر المهنية.
وذكر محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن القويز، بأنه تأكيداً للجهود الإعلامية المستمرة التي تقوم بها المؤسسة وإسهاماتها المختلفة في نشر الوعي التأميني وإيماناً منها بأهمية الدور الإعلامي، فقد أطلقت المؤسسة هذه الحملة الإعلانية الموجهة للمشتركين غير السعوديين القادمين والمتواجدين في المملكة للتعريف بحقوقهم التأمينية ضد المخاطر المهنية في كل من الصحف والقنوات الفضائية والمواقع الالكترونية ولوحات الطرق اضافة إلى توزيع العديد من المطبوعات عبر فريق خاص في مواقع تواجدهم.
واشار إلى أن الرسائل الموجهة في كافة الوسائل الاعلانية المستخدمة في الحملة ستكون بأربع لغات هي (العربية- الانجليزية- الهندية- الاردو) والتي بنيت على اكبر شرائح المشتركين غير السعوديين المسجلين في بيانات المؤسسة، بهدف الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة.
والمؤسسة تهدف من خلال هذه الحملة زيادة نشر الوعي التأميني والتعريف بالحقوق التأمينية لغير السعوديين ضد المخاطر المهنية، وكذلك توضيح ما تقدمه المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من منافع وخدمات لعملائها.
وتكرار مثل هذه الحملات يساهم في ارتفاع معدل الوعي التأميني لدى المشتركين في النظام، وهو ما يبين مدى الأثر الإيجابي لها حيث سبق للمؤسسة أن عملت العديد من هذه الحملات الموجهة للسعوديين وكان لها نتائج ايجابية. 
 
الجدير بالذكر أن عدد المشتركين غير السعوديين المسجلين في نظام التأمينات الاجتماعية تجاوز (6,378067) مشترك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة