تعليقان 2

التحقيق في السماح للعائلات الأجنبية بدخول الملاعب

التحقيق في السماح للعائلات الأجنبية بدخول الملاعب
weam.co/223423

الرياض – الوئام – حازم عوض :
أكدا عدنان المعيبد المتحدث باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم ، المهندس سليمان اليوسف مدير ستاد الملك فهد أن صاحب السمو الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب أصدر أمراً بفتح تحقيق عاجل في السماح لعائلات الجالية الأجنبية بالدخول إلى مدرجات ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، خلال البطولة الودية الدولية التي يستضيفها المنتخب السعودي بمشاركة الإمارات، نيوزيلندا، وترينداد وتوباجو.

هذا وقد رد  الرئيس العام لرعاية الشباب على أحد متابعيه في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قائلا “طلبت التحقيق في ملابسات الموضوع بحكم أن آلية دخول الملاعب من حق الدولة، وهي التي تملك الملاعب الرياضية، وليس هناك أمر بذلك إطلاقا”.

الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أصدر بيانا صحافيا هذا نصه “يؤكد الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم أنه لم يتم الإعلان رسمياً عن السماح للعائلات بدخول مدرجات ستاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض لحضور مباريات بطولة osn الدولية الودية، التي ستنطلق منافساتها مساء (الخميس)، وأنه لا صحة لما تردد خلال الساعات الماضية من السماح للعائلات بحضور المباريات.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    sha

    ياناس حرام عليكم ..طول عمرنا نعرف الملاعب مايدخلها غير الرجال..اش يودي الحريم للملاعب ..مايجي البلا الا من الاجانب…لاتفتحون ابواب الفساد في هالبلد الامن اكثر واكثر هذا ديينا وهذي قوانينا عجبت الاجانب هلا وسهلا ماعجبتهم مع السلامه.واش معنى العرب لازم يحترمون قوانينهم اذاسافروا لاي بلد غربي..استغفر الله العظيم

  2. ١
    سنفور مشاكس

    سبحان الله خلصت مشاكل الشعب ومن الفراغ صرنا نتناقش هل يدخلون العوائل الأجنبية الملاعب والا لا؟. التفتو لتطبيق أنظمة المرور. لشرطة لها هيبة زي باقي الدول. لقوانين صارمة على الجميع دون استثناء. لتحسين مستوى المعيشة. لمعاقبة المحتكرين والتجار الجشعين. لسرقات المال العالم والمشاريع الفاشلة ( قارنو بين مشروع طريق الملك عبدالله وطريق العروبة اللي يمر تحت القاعدة الجوية) يرحم اهلكم لا تشغلونا بسفاسف الأمور. حلو مشاكلنا واحتياجاتنا الأساسية والمهمة ثم التفتو لسخافة الكورة وما شابهها.