تعليقات 6

الزياني : سامي الجابر مدرباً للأخضر

الزياني : سامي الجابر مدرباً للأخضر
weam.co/224607

الرياض – الوئام – حازم عوض :
أشاد نائب رئيس نادي الإتفاق السابق وعميد المدربين الوطنيين خليل الزياني بقرار إدارة نادي الهلال بإسناد تدريب الفريق في الوقت الحالي للكابتن سامي الجابر ، وكسر قاعدة المدربين الأجانب ،والذين اعتادت عليهم الأندية الكبيرة.

هذا وقد طالب الزياني بدعم سامي الجابر والوقوف معه في الفترة القادمة ، قائلاً : ” سامي يملك همومَ وآمال وتطلعاتِ العديد من المدرِّبين الوطنيين، وفي حال نجاحه سيكون فأْلَ خيرٍ على الكثير من زملائه الذين ينتظرون الفرصة بفارغ الصبر ” .

كما شدّد الزياني على أن الجابر يمتلك كاريزما المدرب الحقيقي صاحب الشخصية القوية والنظرة الفنية الثاقبة ، ناهيك عن ملازمته للعديد من المدربين المميّزين سواءً عندما كان لاعباً أو حتى إدارياً ، وأيضاً عمله في نادي أوكسير الفرنسي ضمن طاقمه التدريبي ،وذلك بلا شكٍّ سينعكس بالإيجاب على عمله بالفترة القادمة .

وعن قُدرة الجابر في إعادة هيبة المدرب الوطني المفقودة، أوضح الزياني قائلاً : “أن الأمجاد هي من تصنع الهيبة ، ولنا في تاريخ وإنجازات العديد من المدربين الوطنيين كالخراشي والجوهر وغيرهم الكثير خيرُ دليل ، وأنا أعتقد أن سامي بإمكانه أن يصنع له رقماً صعبا في عالم التدريب كما كان لاعبا ، وربما تقوده نجاحاته وتميّزه في حال تحققت على أرض الواقع إلى المنتخب الوطني ليكونَ امتداداً لنجاحات المدربين الوطنيين السابقين مع المنتخبات السعودية بمختلف فئاتها السِّنيَّة “.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    عبدالرحمن

    وماذا عن القروني والذي فاز ببطولة مع الاتحاد ومدرب للمنتخبات منذ عقود !!!

  2. ٥
    الصارم الهلالي

    لانريد للكبتن سامي الاسطورة العربية السعودية ان يدرب منتخب الواسطات والمجاملات لانهم بختصار يرشحون الاسطورة ليحرقوه الكوتش مدرب للهلال فقط وخلو منتخبكم لكم

  3. ٤
    سعيدان

    فكنا يا الزياني من منتخب الفشل اللوبي الاصفر حارب سامي لاعبا تريده مدربا للمنتخب

    لا وألف لا عندك مدربين من اللوبي الاصفر الجوهر وكميخ ويوسف خميس

    خلوا سامينا لفريقنا الازرق منتخبكم لايحتاج لمدرب بل للاعبين نجوم يفتقدهم في الوقت الحاضر بسبب نظام الاحتراف الفاشل وكون من يرأس الكرة ناس فاشلين!!!!

  4. ٣
    Mr.SaaD

    مجاملة غير متوقعه من ابوابراهيم لسامي الجابر والذي ليته يفلح مع الهلال الان

  5. ٢
    عبدالوهاب ال حجار

    ابشر بالشرهه تستاهل

  6. ١
    ابومشعل العالمي

    ما شاء الله كلآ يحط ويشيل على كيفه والله قمة الصخره وهذي آخرة منتخبنا إلى الهاويه صاير مصخره في مصخره ويا قلب لا تحزن