تعليقات 3

«اتجاهات» يكشف عن رموز «الإخوان المسلمين» في السعودية

«اتجاهات» يكشف عن رموز «الإخوان المسلمين» في السعودية
weam.co/225016

الرياض ــ الوئام :

يناقش برنامج “اتجاهات” الأسبوعي مساء غد الأحد حلقة مثيرة يتم الكشف خلالها عن رموز جماعة الإخوان المسلمين في السعودية، ومن يقوم بدعمهم، و العلاقة التي تربطهم بتنظيم القاعدة الإرهابي، و الماسونية .

و يستضيف البرنامج في حلقته الثانية التي يتم تسجيلها من استيديو البرنامج في الرياض، كلا من الدكتور في التاريخ الحديث صالح السعدون، و المختص في الأمن الفكري الدكتور عبدالرحمن الواصل، و الناشط في مواجهة الحزبية الحركية الأستاذ قاسم الخالدي .

وسيكشف الضيوف أسماء رموز جماعة الإخوان المسلمين في السعودية، ومن يقوم بدعمهم ماديا، بجانب تفاصيل مثيرة حول أهدافهم في منطقة الخليج للوصول إلى كرسي الحكم، وخططهم في محاولة زعزعة الأمن في دول الخليج على رأسها بلاد الحرمين، وكيف استغلوا “التعليم و الإعلام” في نشر منهجهم التكفيري .

كما سيتطرق ضيوف البرنامج إلى المضايقات التي واجهتهم من قبل جماعة الإخوان المسلمين في السعودية، وذلك بعد قيامهم بكشف خططهم واهدافهم، بجانب الحديث عن الجهود الفردية التي يقوم بها بعض المواطنين لكشف حقيقة الإخوان، ودور الأسرة و المجتمع لتحقيق الأمن الفكري .

بالإضافة إلى ذلك سيتحدث الضيوف، عن طريقة إيقاف هذا المد الإخواني خصوصا في ظل الثورات العربية، بجانب الحديث عن الفرق بين جماعة الإخوان المسلمين وأخوان من اطاع الله التي كان يقودها الملك عبدالعزيز، بالإضافة إلى الحديث عن اتفاق المطالب بين تنظيم القاعدة و المنتمين للأخوان المسلمين في المطالبة بالإفراج عن السجناء المتهمين في قضايا إرهابية بالسعودية .

يعرض برنامج “اتجاهات التي تقدمه الإعلامية السعودية نادين البدير مساء الغد الساعة 9:30 مساء، على قناة روتانا خليجية، ومن إعداد سلطان المالكي .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    عابر

    الحقيقة موضوع جري خل الناس تتطلع على خطورة هذا التنظيم وصلته مع القاعدة الارهابية وما بخططون لة في الخليج عسى ان تستفيق هذي البشرية وتدرك الخطورة المحدقه بها من هولاء الظالين والكاذبين عملاء خونة بديكور اسلامي ليس لهم صلت بة يسعون لدمير البشرية بافكارهم المتخلفة والمريضة مستغلين التعليم والاعلام لنشر افكارهم المريضة في غياب الرقيب

    • -١٠
  2. ٢
    سعد الحسيني

    هل تستطيع القناة ان تقدم لنا برنامجا عن حزب الله والرافضة ومن يدعمهم واخطارهم على دول الخليج والاسلام عامة؟؟ لااعتقد؟؟

  3. ١
    جحا

    ماعلينا اخوان مسلمين ولاغيره التغييب الي حصل وحاصل من عقود والتتسفيه والتسطيح هوالحل راح زمن الحميره