تعليقات 5

إطلاق حملة خادم الحرمين لإغاثة متضرري زلزال باكستان

إطلاق حملة خادم الحرمين لإغاثة متضرري زلزال باكستان
weam.co/228023

إسلام آباد –  واس :

أنطلقت حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني برنامج الإغاثة العاجلة لمساعدة متضرري الزلزال المدمر الذي ضرب إقليم بلوشستان جنوب غرب باكستان.

أعلن ذلك سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير في لقاء صحفي عقده اليوم في مقر سفارة المملكة بإسلام آباد بحضور دولة رئيس وزراء باكستان السابق مير ظفر خان جمالي وعدد من المسؤولين الباكستانيين.

وأوضح الغدير أن برنامج الإغاثة العاجلة لمتضرري زلزال بلوشستان يأتي امتداداً للمساعدات الإنسانية التي تنفذها حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني بتوجيهات سامية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وبإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية المشرف العام على حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني الشقيق.

وبيّن أن البرنامج يهدف إلى توزيع أربعة آلاف وخمس مئة سلة غذائية متكاملة على المتضررين من جراء الزلزال الأخير الذي ضرب الأسبوع الماضي إقليم بلوشستان جنوب غرب باكستان.

من جهته رفع دولة رئيس وزراء باكستان الأسبق مير ظفر الله خان جمالي الشكر والتقدير للمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين على هذا الوقفة الإنسانية، موضحاً أن المملكة تكون دائماً في مقدمة من يقف إلى جانب الشعب الباكستاني كلما مر بأي ظروف صعبة أو كارثة طبيعية.

وأكد أن ما تقدمه المملكة من دعم إنساني متواصل للشعب الباكستاني يجسد مفهوم الإنسانية، وضاعف الحب والاحترام الذي يكنه الشعب الباكستاني تجاه خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي الشقيق .

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    دولار درهم ريال

    ياطويل العمر اغث شعبك الله يرحم والديك الشعب هالك والمحن والغلاء وضعف الدخل محاصرته وقرارتكم لم تنفذ بالسداد عن سجناء الديون لاقل من 2 مليون افطن لنا يامال الخير

  2. ٤
    نائف الغامدي

    ودنا بحملة لإغاثة الفقراء في السعودية

  3. ٣
    مواطن أبن بلد

    قسم بالله لو ما أنا فقير وظروفي صعبه ومهدد بالطرد من البيت والديون اللى عليه وقسم بالله ماعندي سياره اوصل أولادي للمدرسه ولا كان تبرعت لأن قلوبنا مع اغرباء

  4. ٢
    خالد الخالدي

    يابوا متعب يامتعب هلكني الايجار يابومتعب سيارتي خربانه يابوا متعب عندي ديون يابوا متعب انظر لشعبك والله هو المحتاج يابوا متعب راحت مني ثلمائة الف ريال وبعت بخساره بسوق الاسهم 2006 بعت لحاجتي لاني دخلت بكامل سيولتي يابو متعب والله محد رابي ساعد شعبك اطلق حمله لاغاثة شعبك يابومتعب هلكني الغلا هلكني الغلا

  5. ١
    الله اكبر

    الله يحفظك يابومتعب ويخليك لنا ياوجه الخير