60 ألف حاج من الدول العربية وصلوا إلى مكة المكرمة

مكة – الوئام – بدر الهويل :

كشف رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي الدول العربية المطوف فيصل بن محمد نوح” أن أجمالي الحجاج العرب الذين وصلوا إلى مكة المكرمة حتى مساء أمس بلغ 60 ألف حاج فيما وصل نحو 140 ألف حاج من 19 دولة عربية إلى منافذ المملكة.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها رئيس المؤسسة المطوف فيصل نوح على مجموعات الخدمة الميدانية مساء أمس برفقته نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة للشئون الميدانية المطوف محمد بن حسن معاجيني .

وأكد أن أجمالي المجموعات التي تقوم بخدمة حجاج الدول العربية البالغ عددهم لهذا العام 300 ألف حاج 120 مجموعة ميدانية بواقع 1400 مطوف ، مشيراً أن الخدمات التي وفرتها المؤسسة بدعم من وزارة الحج تتواكب مع توجهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – ، مشيداً باهتمام ومتابعة معالي وزير الحج الدكتور بندر حجار وذلك من أجل الرقي في تقديم الخدمات لضيوف بيت الله الحرام .

حيث شدد رئيس مجلس إدارة المؤسسة خلال الجولة التي التقى فيها برؤساء مجموعات الخدمة الميدانية على تطويف الحجاج بطواف القدوم وذلك لإتمام حجهم على الوجه المطلوب .

وفي الشأن نفسه قال نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة للشئون الميدانية المطوف محمد معاجيني” أن هذه الجولة أتت بعد الجولات الميدانية التي قامت بها إدارة شئون المتابعة