التعليقات: 0

«الزمزميات» يوزعن ماء زمزم على الحاجات المنومات بالمستشفيات

«الزمزميات» يوزعن ماء زمزم على الحاجات المنومات بالمستشفيات
weam.co/229805

مكة – الوئام – حجب العصيمي :

 أكد رئيس مجلس إدارة مكتب الزمازمة الموحد بمكة الزمزمي “سليمان بن صالح أبو غليه” , أن اللجنة النسائية بالمكتب تعمل كخلية نحل لا تهدأ ولا تكل ولا تمل , ولها أنشطة متعددة حيث تقوم بجهود مكثفة من أجل خدمة ضيوف الرحمن مبتغية من وراء ذلك الأجر والمثوبة من الله سبحانه وتعالى .

وحول أبرز مهام عضوات هذه اللجنة قالت رئيسة اللجنة النسائية بمكتب الزمازمة الموحد الزمزمية “نوال عبدالله عبده” : لا شك أن من أعمال هذه اللجنة توزيع ماء زمزم المبارك على الحاجات المنومات بمستشفيات العاصمة المقدسة الحكومية والتي منها على سبيل المثال لا الحصر , النورالتخصصي والملك عبدالعزيز والملك فيصل .

فقد اعتمد مجلس الإدارة برنامج عمل إضافي ضمن خطته التشغيلية لموسم حج هذا العام  , حيث كان قد بدأ هذا البرنامج من موسم حج عام 1426هـ , وهو برنامج (سقيا الحجاج المرضى المنومين بالمستشفيات) والذي يتضمن تقديم ماء زمزم لضيوف الرحمن وهم على الأسرة البيضاء في المستشفيات (رجالاً ونساءً) وقد رافقت اللجنة رئيس مجلس الإدارة الزمزمي “سليمان بن صالح أبو غليه” هذا العام  1434هـ في جولاته على المرضى في المستشفيات , وقمن  بزيارة الأقسام النسائية لتقديم عبوات بلاستيكية معبأة بماء زمزم الطاهر سعة (1.5) لتر .

 إضافة إلى مسبحة لكل حاجة كهدية من المكتب ، كما قام رئيس المكتب بتقديم كل الدعم لهذه اللجنة لتؤدي عملها على أكمل وجه . في الصورة الأولى الزمزمية نوال عبدالله عبده في الصورة الثانية الزمزميات يوزعون مياه زمزم على المرضى الحاجيات المنومين  في مستشفى النور التخصصيالصورة الثالثة الزمزمي سليمان ابو غلية ومدير مستشفى النور يوزعون زمزم على المرضي الحجاج المنومين بالمستشفى

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة