التعليقات: 0

وزير الداخلية يشيد بتعاون الرئاسة العامة مع الجهات الأمنية

وزير الداخلية يشيد بتعاون الرئاسة العامة مع الجهات الأمنية
weam.co/230137

مكة المكرمة – الوئام – حسين العبادي:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بتعاون الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي مع الجهات الأمنية في تنفيذ الخطة الأمنية داخل الحرمين الشريفين وساحاتهما المحيطة بهما خاصة مع الأمن العام وقيادة أمن الحج وقيادة أمن الحرم المكي الشريف .

وكذلك قيادة أمن المسجد النبوي ومع قوات الطوارىء وقوة الحج والعمرة ومركز التدريب والدفاع المدني والمرور وإدارة الحشود وغيرها مماكان له أكبر الأثر في تنفيذ الخطط الأمنية بكل نجاح وتميز جاء ذلك خلال جولة سموه التفقدية على المشاعر المقدسة وتفضل سموه الكريم بالاطلاع على الخطة المتكاملة لحج هذا العام 1434هــ .

 

وثمن سموه جهود الرئاسة في هذا المجال لينعكس ذلك على حسن الآداء وتقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام لاسيما فيما يتعلق بحفظ أمنهم وسلامتهم .

وقد شكر معالي الرئيس العام سموه الكريم على هذه اللفتة التشجعية مشيداً بدعم سموه اللامحدود للرئاسة وتشجيعه ومؤازرته لها في كل مامن شأنه تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وقاصديه الكرام وان ذلك يأتي إنطلاقا من حرص سموه الكريم بل وحرص القيادة الرشيدة على تقديم كل التسهيلات للحجاج والمعتمرين والزائرين ليؤدوا مناسكهم بأمن وأمان وسلامة واطمئنان ودعا الله أن يجعل ذلك في موازين أعمالكم الصالحة في رعاية أمن الحرمين الشريفين وخدمتهما وقاصديهما في كـــافة المجــالات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة