التعليقات: 0

الشيخ المطلق يشيد بدور الكشافة في خدمة ضيوف الرحمن

الشيخ المطلق يشيد بدور الكشافة في خدمة ضيوف الرحمن
weam.co/230300

مكة – الوئام – حجب العصيمي :

أكد عضو هيئة كبار العلماء الشيخ “عبدالله المطلق” أن ما يقدمه الكشافين من مبادرات إنسانية في خدمة حجاج بيت الله الحرام دليل على تنمية روح المبادرة الوطنية و تحقيق معاني مساعدة الآخرين ، و أثنى معاليه على مشروع رسل السلام و مبادرة الكشافة في رعاية الأسر.

 جاء ذلك خلال محاضرة قدمها الشيخ مساء أمس  في معسكر منى الجديدة أحد معسكرات الخدمة العامة التي تقيمها جمعية الكشافة العربية السعودية  في المشاعر المقدسة لخدمة حجاج بيت الله الحرام  ، و حث الشيخ المطلق الكشافين على بذل الجهد و احتساب الأجر من الله على ما يقدمونه من خدمات لضيوف الرحمن خاصة و أن اغلب الحجاج من كبار السن وبحاجة إلى توجيه إلى مقار سكناهم و توجيههم داخل المشاعر .

و أكد المطلق على أن أطلاق خادم الحرمين على الكشافة “رسل السلام ”  تكريم لكل كشافيي العالم و ما يقدمه مشروع رسل السلام في المملكة من خلال مشروع رعاية الأسرة خير دليل على  تحقيق معاني الإنسانية و المبادرات الجليلة التي تخدم المجتمع وتنمي ثقافة المجتمع .

 

وأطلع الشيخ المطلق على الأعمال التي يقوم بها الكشافين في مشعر منى وطريقة تدريبهم  وفي نهاية المحاضرة كرم الشيخ عدد من الكشافين الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم داخل المعسكر .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة