تعليقات 4

بعبوة من ماء زمزم ..الزمازمة اخر المودعين لحجاج هذا العام

بعبوة من ماء زمزم ..الزمازمة اخر المودعين لحجاج هذا العام
weam.co/231843

مكة – الوئام – حجب العصيمي :

كما كانوا الزمازمه أول المستقبلين لحجاج بيت الله الحرام لأداء فريضة الحج بمراكز تفويج الحجاج بطريق مكة جدة السريع ها هم اليوم وأمس وأول أمس أخر المودعين لهم في نفس الطريق بعبوة  من ماء زمزم الطهور. صرح الزمزمي “عصام عبدالله كوشك “المتحدث الرسمي لمكتب الزمازمة الموحد بالعاصمة المقدسة .

 وقال كوشك مع تطبيق البرنامج الثالث للمكتب كان رئيس مجلس الإدارة الزمزمي سليمان بن صالح ابو غليه على رأس مودعين ضيوف الرحمن مساء أمس الأول بمراكز تفويج الحجاج بطريق مكة جدة السريع وقدم لهم عبوات ماء زمزم سعة 330 ملل خير هدية من الأراضي المقدسة .

 مشيرا إلى أن هذا البرنامج بدأ في الثاني عشر من ذي الحجة 1434هـ وسينتهي بمشيئة الله بانتهاء الموسم ، لاسيما أننا خصصنا لهذا البرنامج 130 عاملا من القوى العاملة تقوم بأعمال ميدانية وكذلك أدارية. مشيرا إلى أن عدد العبوات المتوقع توزيعها لهذا البرنامج (1،561،474) عبوة بسعة 330 ملل ، وكذلك عدد اللترات المتوقع توزيعها لهذا البرنامج (515،289) لترا .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    جمعه الخياط

    الصورة مرة مو مناسبة للخبر اعتقد ان المخرج الذي وضع الصورة كان مو صاحي ارجو اعادة النظر في الصورة فالنت ملئ بالصور التى تعبر عن الخبر للزمازمة وهو يوزعون زمزم على الحجيج

  2. ٣
    جمعه الخياط

    تلك الصورة تعود للبائعين الجائلين على الطرق والتى نطالب بعدم اخذ زمزم منهم لانها تكون معرضة للحرارة والشمس وفاسدة .. ارجو تغيير الصورة او وضع الخبر بدون صورة لآن الصورة تشوه الخبر والخبر انساني بحد ذاته

  3. ٢
    حسين

    ارجو تغيير الصورة او وضع الخبر بدون صورة لآن الصورة تشوه الخبر والخبر انساني بحد ذاته