تعليقان 2

الطيران المدني تسمح لبعض شركات الطيران بالتشغيل لمطاري الأحساء ونجران

الطيران المدني تسمح لبعض شركات الطيران بالتشغيل لمطاري الأحساء ونجران
weam.co/232255

جـدة -الوئام:

صدرت موافقة صاحب السمو الأمير فهد بن عبد الله رئيس الهيئة العامة للطيران المدني اليوم لبعض شركات الطيران بالتشغيل الدولي لمطاري الإحساء ونجران .

حيث تمت الموافقة للسماح لشركة طيران العربية بالتشغيل لمطار الأحساء ، بواقع رحلة يومياً من الأحساء إلى الشارقة ، ومن المنتظر أن تبدأ طيران العربية أولى رحلاتها مع مطلع شهر نوفمبر القادم ، كما يتم حالياً دراسة بعض الطلبات التي تقدمت بها بعض شركات الطيران للتشغيل لمطار الأحساء .

وعلى الصعيد نفسه صدرت موافقة الهيئة لشركة طيران العربية بالتشغيل لمطار نجران بواقع خمس رحلات أسبوعياً وكذلك لشركة طيران المصرية العالمية بالتشغيل لمطار نجران بواقع رحلة يومياً .

ويصبح بانضمام مطاري نجران والأحساء للتشغيل الدولي عدد المطارات الداخلية التي تعمل بوجهات دولية تصل إلى المطارات الدولية بالدول المجاورة ( 8 ) مطارات داخلية.

تجدر الإشارة الى أن عدد المسافرين الدوليين عبر المطارات الداخلية بلغ حوالي مليون ومئة ألف مسافر في عام 2012م .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الهجنع

    كثروا من المطارات الدوليه حتى تخقق من مطار جده على سبيل المثال مطار جيزان اجعلوه للرحلات المتوجها الى عمان واليمن واسيا وينبع مصر وشمال اقريقيا ومطار القريا ت للشام وتركيا وشرق اوروبا

  2. ١
    محمد بن مانع آل هتيله

    عمل جبار و عظيم من هيئة الطيران المدني الموقرة

    أرجوا التعاقد مع طيران فلاي دبي و ناس و طيران الجزيرة و أضافة محطة صنعاء ،البحرين ، تركيا و الأردن الشقيق حتى تكتمل الفرص و الخيارات أما المسافر الذي لا بد ان يحصل على حقوقة كاملة غير منقوصة ، و أقدر جهود الطيران المدني و إمارة منطقة نجران على هذا الانجاز الرائع.