تعليقات 8

المؤرخ الهويريني: الملك فهد منع الجابر من أسيا..ونواف بن فيصل..سنتأكد من حسابه

المؤرخ الهويريني: الملك فهد منع الجابر من أسيا..ونواف بن فيصل..سنتأكد من حسابه
weam.co/232559

الرياض-الوئام-خضر المقعدي:

أثارت تغريدات نشرها الكاتب والمؤرخ الرياضي صالح الهويريني استغراب العديد من المتابعين ،بعد أن أكد بأن الملك فهد يرحمه الله ، قد طالب بإبعاد سامي الجابر عن المشاركة في كأس أمم آسيا 92 والتي أقيمت في اليابان .

وقال الهويريني عبر حسابه في موقع التواصل الاجدتماعي ” تويتر ” : الملك فهد طالب بابعاد سامي من المنتخب وهويستعد للسفر لليابان امم اسيا92 ..لو ان لاعبا اخر غير سامي وابعد من المنتخب بهذه الطريقه لأعتزل!

وأضاف بأن المستفيد الأول من المنتخب السعودي هو اللاعب السابق ماجد عبد الله مؤكدا بأنه شارك مع المنتخب بعد أن استفاد من حصوله على الجنسية .

من جانبه علق الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب على ذلك بقوله بأن يريد التأكد من كون هذا الحساب هو الرسمي للكاتب والمؤرخ الرياضي صالح الهويريني أم لا .

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    Mbahna2011

    فتنة

    ارجوكم اغلقو الموضوع

  2. ٧
    صالح

    السلام عليكم
    أقول للكاتب سواء أكان صاحب الحساب أو غيره أن الملك فهد رحمه الله واسكنه فسيح جناته اكبر من أن يتدخل في الوضع الرياضي وليس الملك فهد من يطلب بل عندما يصدر أمر فيه “نحن فهد بن عبدالعزيز ” سواء بأمر سياسي او تنظيمي يعتبر نافذا ويعمل به من تاريخ إصداره وإذا كنت ترى ان الاعب كان عليه أن يعتزل فلماذا انت لم تصرح بهذا إلا بعد هذا الوقت.
    وأظن ان من ينشئ هذه التصاريح والتغريدات يريد منها استنقاص من اسماء رياضيه أو التطبيل لأخرى لان الاعلام الرياضي السعودي في هذا الوقت أنحدرلأدنى مستويات الأخلاق الرياضيه بل صار مكان لتبادل الإتهامات وكيل الشتائم ويلاحظ تأثير هذا الانحدار في على الشارع الرياضي .

  3. ٦
    الشامخ

    افاااااا يازول جاتك الفرصة وبسرعة جنسوه

  4. ٥
    darma

    ناس تطار الشهرة والله لو انها في ……( )

    طيب يا ابو تاريخ واذا صار …..وش المطلوب بالضبط
    وش اللي تبي تضيفه؟

  5. ٤
    عبدالله العتيبي

    ياسلام عليك ياسمو الامير هذا ماكنا تتمناه ونرجو ان لا تمر هذه التغريده مرور الكرام لينال عقابه والكره في ملعبك الان لنرأ ماذا انت ستفعله

  6. ٣
    شاخوف

    لونشر الخبر ابو تاريخ واكتفى لبحثنا عن صحته او كان يلزمه السياق بالدليل مع العلم لو صدر الامر من المغفور له باذن الله الملك فهد لما رائينا الجابر يقود المنتخب في كاس العالم اقول لو اكتفى بدون التعليق اما انه كان يرى اعتزال الجابر فهذه سقطه لابو تاريخ نعوذ بالله من الحقد والحسد

  7. ٢
    خالد

    لاشك ان الملك فهد طيب الله ثراه كان يحب كرة القدم ولاكن الملك فهد كبير والله اكبر من الجميع الملك فهد زعيم كان بحرك العالم والتاريخ يشهد وسامي الجابركان محبوب واذكران الاميرصلطان طيب الله ثراه في احد احتفلات كأس ولي العهد في المنصة وامام الناس كان يسأل عن سامي اماماجد فهوا ابن المملكة العربية السعودية ولادة ومنشاء وذاابوه سوداني فهم عرب واحسن الناس فبلادنامليانة بلمجنسين وهم الان في اعلاالمناصب وابناء هذه البلاد

  8. ١
    ابوابراهيم

    هذا تعصب الجاهلية وقبح الله التعصب !!!