شرطة الشرقية تلقي القبض على 5 شبان متورطين بالتحرش بفتيات بالظهران

:الدمام –  الوئام-  خالد المرشود

بتوجيه ومتابعة من صاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية الامير “سعود بن نايف بن عبدالعزيز” لكل ما يهم مصلحة المواطنين وأمنهم واستقرارهم وبناء لما تم تداوله لمقطع فيديو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وما نشر من خلال وسائل الأعلام المتعدده لتصرفات غير لائقة بدرت من قبل مجموعة من الشبان تجاه عدد من الفتيات بأحد المجمعات التجارية بالمنطقة الشرقية ، صدر توجيه سموه في حينه بتشكيل فريق عمل تحت أشراف مدير شرطة المنطقة الشرقية للتعامل مع الواقعة وسرعة الرفع بالنتائج لسموه.

 

وعكف فريق العمل بشرطة المنطقة الشرقية خلال الفترة الماضية لتحليل مقطع الفيديو المتداول من خلال الأجهزة المختصة وجمع التحريات والمعلومات اللازمة عن الواقعه ورصد العناصر الأساسية المشاركة في ذلك المشهد المخل بالآداب العامة . وبفضل من الله وتوفيقه تم القبض على خمسة من الشبان المتورطين في القضية من العناصر الأساسية . وصدر التوجيه الكريم لسموه ” رعاه الله ” بإحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام . فيما يجري العمل على ضبط اثنين آخرين متواجديين حاليا بأحد المناطق بالتنسيق مع الشرطة المعنية بذات المنطقة لبعثهم لجهة التحقيق. 

وتهيب شرطة المنطقة الشرقية بان مثل تلك التصرفات الغير لائقة لا يمكن التغاضي عنها وسيتم التعامل معها بحزم ،  تدعو شرطة المنطقة الشباب والفتيات بالالتزام بالآداب العامة واحترام تعاليم ديننا الحنيف وتقاليد هذه البلاد الطاهرة.