تعليقان 2

الأهلي المصري يحيل لاعبه للتحقيق بعد رفعه إشارة «رابعة»

الأهلي المصري يحيل لاعبه للتحقيق بعد رفعه إشارة «رابعة»
weam.co/236268

القاهرة – الوئام – وكالات:

أثار اللاعب أحمد عبدالظاهر، لاعب النادي الأهلي المصري، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد رفعه إشارة “رابعة” عقب إحرازه الهدف الثاني للنادي الأهلي في المباراة النهائية لكأس إفريقيا أمام أورلاندو الجنوب إفريقي، ما اضطر النادي الأهلي لإحالة لاعبه للتحقيق.

وذكر عدد من النشطاء أن عبدالظاهر رفع شارة “رابعة” فرحاً بسبب إحرازه الهدف الرابع له في البطولة، فيما رجح البعض الآخر أنه يقصد رفع شعار “رابعة” الإخواني.

 واعترف عبدالظاهر بتعمده التلويح بـ”شعار رابعة”، عقب إحرازه الهدف الثاني، خلال المباراة، قائلاً: “تصرفي لم يكن وليد الصدفة، ولا يستطيع أحد معاقبتي”، بحسب ما نقلت عنه صحيفة “المصري اليوم”.

وأضاف: “عبرت عن رأيي بصراحة تضامناً مع الشهداء الذين سقطوا في عملية فض رابعة الدموية، مشدداً على أنه لن تعنيه أي عقوبات ستوقع عليه”.

وطالب بعض النشطاء على مواقع التواصل في تعليقاتهم وزير الرياضة طاهر أبوزيد بالمساواة بين عبد الظاهر واللاعب محمد يوسف، لاعب الكونغ فو، الذي تمت معاقبته بعد رفعه إشارة “رابعة” خلال تتويجه بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب القتالية الدولية لمنافسات رياضة الكونغ فو، التي استضافتها مدينة سان بطرسبرج الروسية.

وكانت وزارة الرياضة قد أصدرت قراراً بإحالة مسؤولي الاتحاد المصري للكونغ فو واللاعب محمد يوسف للتحقيق الفوري من قبل لجنة الشؤون القانونية التابعة للوزارة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    فهد العتيبي

    رجل والله من ظهر رجل هذا اللاعب الفذ ، رجل عز فيه الرجال وموقف يحسب لك ايها الشريف الشجاع ، لله درك اعلاك الله وطهرك من النفاق والتدليس ، فعلا هؤلاء هم من يطلق عليهم رجال المواقف الصعبه ، ذمم أشراف مصر ليست كلها للبيع ياخونة الدين والأخلاق ، تحية أكبار لأبو تريكه ومحمد يوسف وأحمد عبدالظاهر ، فبيض الله هذه الوجوه ؛؛؛

  2. ١
    ابو الهيثم

    رجل ولا كل الرجال…. اصبر وأثبت مهما عملوا معك الخونه