تعليقات 5

بالفيديو..أبناء «صابر» مشردون ويناشدون الملك إنقاذه من القصاص

weam.co/237740

مكة – الوئام – بدر الهويل :

ناشد أبناء ” صابر ” ابن الشؤون الاجتماعية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز صاحب القلب الرحيم إنقاذ والدهم من القصاص , فليس له أهل يقومون بزيادة ذوي المتوفى , ومُحاولة إقناعهم بالتنازل أو قبول الدية , كما أن زوجته وأبناءه طردوا من شقتهم لعدم قدرتهم على الإيفاء بالإيجار , وأصبحوا يعيشون بلامأوى .  

وقال أحد أبنائه الأربعة ببراءة الطفولة عبر مقطع فيديو حصلت ” الوئام “ على نسخة منه ” يابابا عبدالله ماعندنا بيت , وبابا في السجن سنتين , ونحنا مع ماما عند صاحباتها ” . 

فيما قالت زوجته ” تكفى يابو متعب أنقذ زوجي من القصاص , فهو ابن الشؤون الاجتماعية وماعنده أهل , ومالنا بعد الله غير أنت ياصاحب القلب الرحيم , بعد سجنه أصبحت أعيش أنا وأولادي بلا مأوى , وفي سجن مكة الزيارات العائلية صعبة جداً , وأبنائي الصغار لم يروا والدهم ولم يجلسوا معه , أتوسل إليك ياملك الإنسانية بنقله إلى جدة ” . 

 

يذكر أن صابرمن ذوي الظروف الخاصة الذين كانت ترعاهم وزارة الشؤون الاجتماعية وكان مبتعثاً لإكمال دراسته العليا في أمريكا  , وقد حدثت مشادة بينه وبين مواطن في الطريق الدائري بمكة المكرمة في يوم الحادي والعشرين من شهر محرم لعام 1433هـ أمام مستشفى النور التخصصي نتيجة لحادث مروري مما أدى إلى اشتباكهم حيث قام بطعن المواطن الأمر الذي أدى إلى وفاته , ولايزال يقبع  صابر في سجن الإصلاحية بمكة المكرمة بانتظار تنفيذ حكم القصاص بعد أن أصدر ثلاثة قضاة بالمحكمة العامة بمكة المكرمة فى الثاني عشر من شهر شعبان الماضي حكمًا بالقصاص .

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    لاحول ولاقوى الا بالله

    الله يفرج همكم .. باذن الله وبعد الله الملك عبدالله يتدخل ..

  2. ٤
    فيصل الجهني

    الله يفرج عنه وعنكم ويرده لكم سالم
    اللهم يا كريم اكرمهم برحمة منك وعفو

  3. ٣
    ابو عبدالله

    الله المستعان
    اسأل الله العلي القدير ان يتولي اسرتك برحمته
    وان يفك اسرك من السجن و ترجع سالم
    وان يتغمد المتوفي بواسع رحمته
    والله املنا في ابو متعب كبير بعد الله سبحنه و تعالي

  4. ٢
    أم تميم

    لاحول ولاقوة إلا بالله ،،،الله يفك أسره ويخليه لعين ترجيه،،،،ويرجعه معافى لا أطفاله،،ويرحم المتوفى ويسكنه فسيح جناته،، يالله هذي عواقب التسرع والعصبيه الزايده،،،،الله يكتب له الخير ياااااارب،،،،،قسم ان أطفاله يحزنون…..

  5. ١
    ابوفيصل144

    انا لله وانا اليه راجعون