تعليقات 4

«استبيان جنسي» خادش للحياء يوزع على منسوبات جامعة المجمعة

«استبيان جنسي» خادش للحياء يوزع على منسوبات جامعة المجمعة
weam.co/239523

 المجمعة – الوئام :

أبدى عدد من أولياء أمور منسوبات جامعة المجمعة استياءهم تجاه أحد “الاستبيانات” التي وزعت على الجامعة،  يطلب الإجابة عن أسئلة مرتبطة بالعلاقة الخاصة بين الزوجين ، وعدُّوه خروجاً عن المهنية والحياء العام، لاسيما أنه موجَّهٌ أيضاً لفئة من العازبات ضمن أسئلة اختيار العمل بالاستبيان طالبة، موظفة، مدرِّسة للإجابة عن الأمور الدقيقة للعلاقة الحميمية بين الزوجين.

وعلى الصعيد ذاته أكد مدير العلاقات العامة والإعلام في جامعة المجمعة بحسب” الشرق “أن الاستبيان كان جزءاً من بحث علمي طبي هدفه الأغراض العلمية، والعينة المحددة كلهن من المتزوجات.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    عزوووووز

    اشكر الوئام على شفافية الطرح ولكن …… يااخوان يااعزاء ياحبايب نحن نعاني من مشاكل زوجية بشكل عام في مجتمعنا والحميمية من اهم الامور الزوجية لذلك لابد من ايجاد حلول حتى لو اضطرينا على وضع استبيانات للمتزوجين ليش لا .. شوفو كم نسبة الطلاق في السعودية ..
    وشكرا

  2. ٣
    ام محمد

    اولا الاستبيان اختياري وليس اجبار ثانيا الهدف منه بحث علمي طبي واذا بناتكم ما يبون لا يعبونه خلوه للمتزوجات وترا كثير من الطالبات متزوجات ويا ليت امور الجامعه تتركونها للجامعه ولا تتدخلون فيها لان بناتكم لا تقل اعمارهم عن ثمانيتةعشر سنه

  3. ٢
    أبو ساره

    ثقافة البحوث العلمية مضروبة عندنا..
    استبانه أهدافها بحثية وبدون كتابة اسم من أجاب على الإستبانة.. وين المشكلة ؟!

  4. ١
    محمد الدهام

    يفترض ان يكون الاستبيان اون لاين عن طريق الانترنت وليس عن طريق ورق

    هنا المشكلة فقط ..