التعليقات: 0

أوقاف الراجحي تتبرع ب «500» ألف ريال لجمعية «عناية»

أوقاف الراجحي تتبرع ب «500» ألف ريال لجمعية «عناية»
weam.co/242637

الرياض – الوئام : 

وقعّت الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى ( عناية ) إتفاقية شراكة مع أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي وذلك لإنتاج خمسين ألف علبة تيمم للمرضى غير القادرين.

وأوضح ألاستاذ عبدالرحمن العقيل مدير تطوير العمل الخيري بأوقاف الشيخ محمد الراجحي أن هذا التبرع يأتي لدعم المشاريع الخيرية الدائمة التي تقوم بها جمعية (عناية) من أجل علاج ورعاية المرضى غير القادرين، وهي مشاريع متميزة تؤكد على رؤية وطنية متميزة في التوجه للأعمال الإنسانية التي تعزز من قيمة الانتماء وتعزز في الوقت نفسه ثقافة العمل الخيري والتطوعي.

 وثمن المدير التنفيذي لجمعية (عناية) الأستاذ  عبدالله الشاجري هذه المبادرة الطيبة التي قامت بها أوقاف الشيخ محمد الراجحي، وأكد على أن هذا التبرع النبيل ما يُعزز التوجه الإنساني لأوقاف الراجحي وهو توجه مبارك يأتي مصداقا لقوله تعالى: “وتعاونوا على البر والتقوى”. فأعمال البر أعمال تعمل على تفعيل التواصل بين مختلف شرائح المجتمع، وهي من الأعمال التي حث عليها ديننا الحنيف.

 وبين الشاجري أن ال 50 ألف علبة تيمم سيتم توزيعها على المستشفيات بالتعاون مع وزارة الصحة تأكيدا على ما تتوجه به الجمعية من مشاريع خيرية دائمة على مدار العام.

من جانبه عبر الاستاذ نايف العلياني مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والتسويق بجمعية (عناية) عن سعادته بهذا التعاون الذي يعزز القيم الإنسانية، وبهذا التبرع الذي يشير بجلاء إلى الدور الخيري الكبير الذي تنهض به أوقاف الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي وهو دور مبارك بإذن الله سوف تكون له آثاره الإيجابية الكبيرة التي تحفز على التعاون بين الجمعيات الخيرية والمؤسسات الوقفية في المملكة.

 

  

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة