التعليقات: 0

بالصور ..انهيار جبلي يغلق عقبة شمرخ

بالصور ..انهيار جبلي يغلق عقبة شمرخ
weam.co/249351

الباحة – الوئام – محمد السويهري :
استمرت فرق الدفاع المدني في إزالة الأضرار بالطريق الرئيسي المؤدي لمحافظة الطائف نتيجة الانهيار الجبلي الذي وقع في تمام الساعة 3 عصرا و49 دقيقة يوم الاربعاء الموافق 1430/3/14.
وأوضح الناطق الاعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة المقدم جمعان الغامدي ان فرق الدفاع المدني بمحافظة القرى باشرت بلاغ الانهيار الجبلي الذي وقع أسفل طريق شمرخ .
وأضاف إلى أنه نظرا لتشبع الجبل بالمياه ونتيجة لأعمال الحفر التي تقوم بها الشركة العربية للأنابيب والمياه لتمديد أنابيب المياه الصالحة للشرب للمنطقة أسفل منه ادى ذلك لانهيار الجبل وانسداد كامل لطريق الباحة الطائف النازل وقد تم تكليف الشركة المسئولة بإزالة الأضرار كما تم تمرير المعلومة لإدارة النقل والطرق حيث تم دعم الموقف بشركة المسعد المسئولة عن صيانة طريق الباحة الطائف.
كما شارك الدفاع المدني بعدد من دوريات السلامة ومقطورات الإنارة وانتقل للموقع وحدة الدفاع المدني بشمرخ ومرور محافظة القرى حيث تم تامين الموقع وتغيير مسار الطريق النازل فقط وما تزال شركتي المسعد والعربية قائمة على تنظيف المسار وإزالة الانهيار منه وإعادة الأوضاع وتأمين الطريق وقد يستغرق ذلك بضع ساعات مع العلم انه تم فتح طريق مؤقت لإبقاء المسار مفتوح حتى الانتهاء من أعمال إزالة الانهيار ولا يزال العمل جاريا .
وأهاب الغامدي بجميع الأخوة سالكي هذا الطريق الى توخي الحيطة والحذر والتقيد بتعليمات السير في الموقع.

image (2) image

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة